المنتخب يواصل تدريباته بعد العودة من كينيا وجلسات استشفاء للأساسيين

الجمعة، 26 مارس 2021 09:24 م
المنتخب يواصل تدريباته بعد العودة من كينيا وجلسات استشفاء للأساسيين منتخب مصر
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري تدريباته باستاد القاهرة الدولي، بعد العودة من كينيا، فجر اليوم الجمعة، ضمن معسكره المغلق، استعدادا لمواجهة جزر القمر، المقرر لها الاثنين المقبل بالجولة الختامية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.
 
وبلغ المنتخب الوطني نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون بعد تعادله مع كينيا بهدف لمثله، أمس الخميس.
 
بينما اكتفي اللاعبون الذين شاركو فى مباراة كينيا أمس، الخميس، بجلسات استشفاء من أجل تجهيزهم لمباراة جزر القمر المقرر لها الاثنين المقبل.
 
وعادت إلى القاهرة بعثة المنتخب الوطني على متن الطائرة الخاصة قادمة من العاصمة الكينية نيروبي بعد تأهل المنتخب رسميا إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالتعادل مع كينيا 1-1.
 
ابو العلا طبيب المنتخب
ابو العلا طبيب المنتخب

تدريب المنتخب استعدادا لجزر القمر
تدريب المنتخب استعدادا لجزر القمر

تدريب المنتخب
تدريب المنتخب

تدريب حراس المنتخب
تدريب حراس المنتخب

تدريب منتخب مصر
تدريب منتخب مصر

محمد النني
محمد النني

مران منتخب مصر
مران منتخب مصر
 
فى سياق متصل رفض مسؤولو المنتخب الوطنى، ما تردد مؤخرا حول تمارض رمضان صبحى لاعب بيراميدز وإدعائه الإصابة حتى لا ينضم لمعسكر المنتخب الحالى لخوض مباراتىّ كينيا وجزر القمر.
 
وأوضح مسؤلو المنتخب الوطنى، أن رمضان صبحى وأحمد توفيق ومحمد حمدى لاعبى بيراميدز خضعوا للكشف الطبى فى المنتخب بمعرفة الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب، وخضعوا للأشعة بأحد المستشفيات وتأكد طبيب المنتخب من عدم جاهزيتهم للمباراتين وأبلغ طبيب المنتخب حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب بالأمر قبل أن يتم استبعادهم للإصابة.
 
وتابع مسؤولو المنتخب، أن سفر اللاعب إلى الإمارات من عدمه ليس للمنتخب علاقة به لأن اللاعب ليس على قوة المنتخب حاليا بعدما تم التأكد من إصابته بشد فى العضلة الخلفية وعدم لحاقه بمباراتىّ كينيا وجزر القمر.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة