الجونة يعزي رزاق سيسية فى وفاة والدته وشقيقتيه

الجمعة، 26 مارس 2021 12:36 م
الجونة يعزي رزاق سيسية فى وفاة والدته وشقيقتيه رزاق سيسية
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نادي الجونة على تقديم واجب العزاء لرزاق سيسية، لاعب الاتحاد السكندري، والذى فقد والدته وشقيقتيه فى حادث بالأمس، وكتب الجونة عبر حسابه على تويتر، "يتقدم نادى الجونة بخالص التعازى لنادى الاتحاد السكندري ولاعبه رزاق سيسيه فى وفاة عائلته (والدته وشقيقتيه).. راجين من الله ان يلهم اللاعب الصبر والسلوان".

الجونة
الجونة

من جانبه، نعى مجلس إدارة نادى الإتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى عائلة المحترف رزاق سيسيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى ظل وفاة والدته واثنين من شقيقاته إثر حادث أليم.

وحرص حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى، على تحفيز رزاق سيسيه مهاجم الفريق المعار من الزمالك، بعد تراجع منتخب بلاده "كوت ديفوار" عن ضمه، خلال المعسكر الذى انطلق قبل أيام ويستمر حتى نهاية الشهر الجاري.

واستقر الجهاز الفنى للمنتخب الإيفواري على استبعاد سيسيه، بعدما دخل اللاعب القائمة الأولية للمنتخب، وذلك بعد تقليص القائمة للعدد المسموح به في المنافسات القارية.

ورفع العميد من حالة سيسيه المعنوية، بعد حالة الاحباط التي تعرض لها اللاعب، حيث أكد حسام حسن لـ"سيسيه"، أن مجرد دخوله في حسابات المدير الفني للمنتخب الإيفواري يعد نجاحا وتتويجا لمسيرة اللاعب، خاصة أنه مازال صغير السن ويستطيع مع مزيد من التوهج أن يفرض نفسه على الجميع ويكون أحد ركائز منتخب كوت ديفوار في السنوات المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة