مدرب منتخب البرتغال: استحقينا الفوز بأكثر من هدف على آذربيجان

الخميس، 25 مارس 2021 01:00 ص
مدرب منتخب البرتغال: استحقينا الفوز بأكثر من هدف على آذربيجان سانتوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، أنه كان يرغب في تحقيق الفوز على أذربيجان بأكثر من هدف، إلا أنه كان راضياً بالفوز بنتيجة 1-0 والدخول لتصفيات كأس العالم بأفضل طريقة ممكنة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "إليانز ستاديوم" معقل نادى يوفنتوس بمدينة تورينو الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة للمونديال.

وقال سانتوس خلال تصريحاته بعد المباراة: "لقد فزنا، وكان ذلك أهم شيء، كنت آمل أن أفوز بطبيعية أخرى، علينا أن نستخلص نتائج المباراة في صربيا، والتي ستكون مختلفة، كان من الضروري الدخول بفوز".

وأشاد فرناندو سانتوس بمنتخب بلاده في الشوط الأول حيث قال: "كان يتحكم دائمًا في المباراة، رغم أنه كان بإمكانه البناء بشكل أفضل قليلاً".

وأضاف: "صنعنا العديد من الفرص لتسجيل الهدف، كان الفريق دائمًا منظمًا جيدًا ومضغوطًا ويتفاعل بشكل جيد مع خسارة الكرة كانت المباراة تحت السيطرة، وأعتقد أن أذربيجان لم تقم بأي هجوم".

وتابع: "كان لا يزال هناك مجال للتحسين في اللمسات الأخيرة أمام المرمى، لقد استحقنا الفوز بأكثر من هدف في الشوط الأول، الشوط الثاني كان مختلفًا تمامًا، مع إلهام أفضل، العديد من التمريرات الخاطئة ومباراة قصيرة جدًا، بدون اختلافات".

وواصل: "بدأت أذربيجان تعتقد أن بإمكانها التسجيل، وبدأت اللعب ولم نكن أقوياء في الرد على فقدان الكرة، تحسن الفريق مع وصول جواو فيليكس، مع دوران أفضل".

وعن جواو فيليكس علق: "لقد كان هادئًا في المباراة الأولى، لا يمكنك توقع الانسيابية التي يتمتع بها عادةً في النادي، خاصة على المستوى الهجومي، لكنه كان دائمًا متوازنًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة