أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على برنامج المنتخب الوطنى قبل مواجهة كينيا فى التصفيات الأفريقية

الخميس، 25 مارس 2021 11:49 ص
تعرف على برنامج المنتخب الوطنى قبل مواجهة كينيا فى التصفيات الأفريقية منتخب مصر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى لاعبو المنتخب الوطنى تناول وجبة الإفطار فى فندق إقامتهم بكينيا، فى تمام العاشرة صباحاً، ومن المقرر أن يعقد الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة حسام البدرى جلسة فنية مع اللاعبين للحديث عن مباراة كينيا المقرر لها اليوم، فى تصفيات أمم أفريقيا وذلك عقب تناول طعام الغذاء والذى من المقرر أن يكون في تمام الساعة الثانية ظهراً.

ويتحرك المنتخب الوطنى إلى ملعب مباراة كينيا فى تمام الخامسة، حيث يستغرق الطريق من فندق إقامة الفراعنة إلى ملعب المباراة نحو 20 دقيقة، وتقام مباراة مصر وكينيا في تمام السادسة مساءً، ويبحث حسام البدري المدير الفني للمنتخب عن حسم الفوز والعودة بالنقاط الثلاث أو التعادل على أقل تقدير وبالتالى حسم التأهل لأمم أفريقيا بشكل رسمى، حيث يحتاج الفراعنة لنقطة وحيدة لضمان التأهل.

ترتيب مجموعة مصر في التصفيات الأفريقية، شهد تربع الفراعنة على عرش الصدارة برصيد 8 نقاط، بعد انتصارين وتعادلين، بينما جاء منتخب جزر القمر فى المرتبة الثانى بنفس الرصيد، فيما احتل منتخب كينيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وفى المركز الرابع جاء منتخب توجو برصيد نقطة واحدة.

واستقر حسام البدري على الدفع بالعناصر والقوة الضاربة للمنتخب من أجل تحقيق الفوز أمثال محمد صلاح وتريزيجيه والننى وطارق حامد وأحمد حجازى، بينما الوجه الجديد سيكون من نصيب عبدالله جمعة على حساب أيمن أشرف لعدم جاهزيته بنسبة كبيرة، والدفع بمصطفي محمد في الهجوم والذى يؤدي بشكل رائع مع فريقه التركي جالاتا سراي.
 
ومن المرجح أن يكون التشكيل المتوقع للمنتخب كالتالي محمد الشناوى فى حراسة المرمى، ومحمود الونش وأحمد حجازى ومحمد هانى وعبد الله جمعة فى الدفاع، وطارق حامد ومحمد الننى محورىّ إرتكاز وأمامهما محمد مجدى قفشة ومحمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه وفى الهجوم مصطفى محمد ، خاصة بعد سلبية مسحة كورونا التي ظهرت أمس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة