مقالات الصحف.. محمود خليل: بين «الأبيض» و«الأحمر».. بهاء أبو شقة: نتباهى بين الأمم.. وجدى زين الدين: مؤامرات التنظيم الدولى للإخوان.. ماجد حبته: نتنياهو بالإكراه.. ثروت الخرباوى: الإخوان ورحلة التيه

الأربعاء، 24 مارس 2021 12:00 ص
مقالات الصحف.. محمود خليل: بين «الأبيض» و«الأحمر».. بهاء أبو شقة: نتباهى بين الأمم.. وجدى زين الدين: مؤامرات التنظيم الدولى للإخوان.. ماجد حبته: نتنياهو بالإكراه.. ثروت الخرباوى: الإخوان ورحلة التيه مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الأربعاء عدد من القضايا والموضوعات الهامة أبرزها، محمود خليل: بين «الأبيض» و«الأحمر»..بهاء أبو شقة: نتباهى بين الأمم.. وجدى زين الدين: مؤامرات التنظيم الدولى للإخوان.. ماجد حبته: نتنياهو بالإكراه.. ثروت الخرباوى: الإخوان ورحلة التيه.

 

 

الوطن

محمود خليل: بين «الأبيض» و«الأحمر»

يتحدث عن أنه يعيد أسلوب تفاعل الكثيرين مع وفاة الكاتبة نوال السعداوى الحديث على ما أصاب الشخصية المصرية من تحولات خطيرة. نحن نعانى من حالة انقسام تفجرت تعابيرها على ساحة الأحداث خلال العقد الماضى.

 

سحر الجعارة: «السيسي» والعصر الذهبى للنساء

تتحدث عن أنه استكمالاً لمسيرة دعم وتمكين المرأة المصرية، أوجه الحكومة بما يلى قيام مجلس النواب بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو إصدار مشروع قانون منع زواج الأطفال «الزواج المبكر» بقانون مستقل، والنص صراحة على السن القانونية للزواج، فهذا التكليف الذى وجهه السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية.

 

الوفد

بهاء أبو شقة: نتباهى بين الأمم

يتحدث عن أن تطوير الريف المصرى الذى جاء بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى يهدف بالدرجة الأولى إلى تغيير شامل ومتكامل فى البلاد، ليتناغم ويتواكب مع ما يجرى من إنجازات ضخمة بالبلاد فى كل المجالات والأصعدة. ويستفيد من المبادرة الرئاسية فى إطار «حياة كريمة» ما يزيد على 55 مليون مواطن من المصريين، ما بين توفير خدمات التعليم والصحة ومياه الشرب النقية والصرف الصحى.

وجدى زين الدين: مؤامرات التنظيم الدولى للإخوان

يتحدث عن أنه مازال التنظيم الدولى لجماعة الإخوان يمارس المؤامرات ضد مصر من خلال اجتماعاته المستمرة فى قطر أو لندن أو اسطنبول التركية.. فالألاعيب الإخوانية لم تهدأ بعد ومازال التنظيم يصر بشكل بشع على الحرب العلنية ضد مصر من خلال الأعمال الإجرامية الإرهابية أو من خلال حرب إعلامية بشعة تعتمد على نشر الشائعات والأكاذيب.

 

الدستور

ماجد حبته: نتنياهو بالإكراه

يتحدث كاتب المقال عن أنه للمرة الرابعة خلال سنتين توجه الإسرائيليون إلى صناديق الانتخابات لاختيار ممثليهم في الكنيست خلال الأيام الراهنة.

 

ثروت الخرباوى: الإخوان ورحلة التيه

يتحدث كاتب المقال عن رحلة التيه والشتات التي تعانى منها جماعة الإخوان خلال الفترة الماضية والانقسامات الضخمة التي تضرب جماعة الإخوان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة