سعره 3285 دولارًا.. دار أزياء إيطالية تتعرض للسخرية بسبب عقد مزين بالخرز

الأربعاء، 24 مارس 2021 03:00 م
سعره 3285 دولارًا.. دار أزياء إيطالية تتعرض للسخرية بسبب عقد مزين بالخرز العقد
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت دار الأزياء الإيطالية بوتيجا فينيتا، للسخرية الشديدة، بلا رحمة، بسبب عرضها لعقد مزيّن بالخرز والزهور الذي تبلغ قيمته 2370 جنيهًا إسترلينيًا، وقال المعلقين، إنه كان يمكنهم صنعه عندما كانوا أطفالًا.

وتعرضت دار الأزياء الفاخرة، ومقرها ميلانو فى إيطاليا، لانتقادات من مستخدمى وسائل التواصل الاجتماعى، بسبب عقده المصنوع من الراتينج الزهري "الباهظ"، حيث ادعى النقاد أنهم اعتادوا على صنع وبيع سلع مماثلة عندما كانوا أصغر سناً، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

العقد
العقد

 

صورة العقد
صورة العقد

 

والعقد مصنوع من خرز راتينج أحمر وأزرق وأصفر وأخضر متصلة بـ "حبل أبيض" ويكتمل بـ "ثلاث خرزات من الفضة".

وأشادت شركة لمتاجر التجزئة، التى تتخذ من لندن مقراً لها، بالقلادة باعتبارها "مرحة وحنين إلى الماضي" وحثت المتسوقين على ارتدائها مع فستان أبيض لإضفاء "لمسة من اللون" على ملابسهم.

صورة للعقد
صورة للعقد

 

لكن يبدو أن المتسوقين من جميع أنحاء العالم لم يقتنعوا بالعقد الذي تبلغ قيمته 2370 جنيهًا إسترلينيًا "3285 دولارًا"، حيث ادعى أحدهم أنها تشبه قلادات الخرز التي اعتادوا صنعها عندما كانوا أطفالا.

وشارك أحد مستخدمى تويتر، لقطة من عقد أبدعوه بالخرز: "تبيع بوتيجا فينيتا عقودًا مزينة بالخرز مقابل 3000 دولار!، لقد صنعتها حرفياً وقمت ببيعها عندما كنت طفلاً، هذه واحدة من القطع التي ما زلت أحتفظ بها، غبي جدا".

وفي الوقت نفسه، شارك حساب على انستجرام، مدعيا أن القلائد المماثلة المصنوعة يدويًا من قبل "الحرفيين المستقلين" متوفرة على متاجر بيع الكترونية مقابل حوالي 14 جنيهًا إسترلينيًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة