حظك اليوم الأربعاء 24/3/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احتفظ بهدوئك

الأربعاء، 24 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 24/3/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احتفظ بهدوئك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الجاذبية والتوازن من أهم سمات مولود برج الميزان، فهو شخص محبوب جدا ممن حوله، كما ان التفكير بالمنطق وحب العدل من أكثر الأشياء التي تجذب الأخرين له وتجعلهم يشعرون بالراحة في التعامل معه، كما أن  لديه نظرة مختلفة للأمور فهو ينظر لها بشكل متوازن ومنطقي، مما يجعله قادر علي تخطي الأزمات والخروج منها بسهولة، ومن مشاهير برج الميزان الممثلة التونسية درة، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

درة زروق
درة زروق

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني

أنت شخص هادئ، لا تجعل أحدا يستفزك ليجعلك تخطئ فى حقه، خاصة أنك شخص طموح في مجال عملك، فحافظ علي مكانتك وعلى هدوئك أغلب الوقت، سيكون ذلك في صالحك.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

اعطي المشاعر جزء من وقتك، تستطيع الاهتمام بهذا الأمر اليوم، فتخلص من خجلك وقم بمواجهة من تحب وصارحه بمشاعرك تجاهه، قد تكتشف أنه يبادلك المشاعر.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي

انت تهمل صحتك، وتنشغل بالضغوطات والتفكير، عليك العودة للنظام الغذائي الصحي الخاص بك، وممارسة الرياضة ستفيدك كثيرًا وستستعيد لياقتك بشكل جيد.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان الاستقرار في الحياة العاطفية، خاصة بعد حدوث خلافات في الفترة الماضية، ولكن بالمزيد من الدبلوماسية والمجهود ستعود المياه إلى مجاريها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة