عروسان يتحديان فيضانات أستراليا باستخدام هليكوبتر لإتمام حفل الزفاف.. صور

الثلاثاء، 23 مارس 2021 11:00 م
عروسان يتحديان فيضانات أستراليا باستخدام هليكوبتر لإتمام حفل الزفاف.. صور العروسان
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلت طائرة هليكوبتر عروس إلى حفل زفافها بعد أن تقطعت بها السبل بسبب الفيضانات التى اجتاحت ولاية نيوساوث ويلز الأسترالية، بعد أن أرسلت نداءً للمساعدة عبر الإنترنت. 

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن كيت فوثرنجهام كانت عالقة بجانب إحدى المدن ولم تتمكن من الوصول إلى نهر دينجو الذي غمرته المياه إلى وينجهام في منتصف الساحل الشمالي لنيو ساوث ويلز.

نقل عروس بطائرة هليوكوبتر بعد تقطع بها السبل بسبب الفيضانات بأستراليا
 
وأفادت الصحيفة أنها أمضت الليلة منفصلة عن حفل زفافها وخطيبها واين بيل فى منزل والديها قبل أن تقطع الأمطار الغزيرة العبور من الجسر إلى المدينة.

وكتبت العروس رسالة استغاثة عبر حسابها بموقع تويتر، طالبت من خلالها نقلها إلى حفل زفافها، قائلة:"ساعدونى إنه يوم زفافي وقد غمرتنا المياه نحن بحاجة للمساعدة للوصول إلى وينجهام".

وأوضحت فى تغريدة :" مياه الفيضانات قطعت الطريق إلى المدينة"، وذلك أملا فى أن يساعدها أحد على متن طائرة هليكوبتر على الخروج".

نقل عروس بطائرة هليوكوبتر بعد تقطع بها السبل بسبب الفيضانات بأستراليا

و جاءت طائرات الهليكوبتر  لإنقاذها فى الوقت المناسب لحضور حفل الزفاف، وعندما وصلت المروحية قوبلت بهتافات الارتياح لأن حفل الزفاف سيستمر كما هو مخطط له.

وبعد حفل الزفاف، غردت فورينجهام  عبر حسابها بموقع تويتر بصورة برفقة زوجها التقطت حديثًا وهم  يقبلان بعضهما البعض أمام الجسر الذي لا يزال مغمورًا بالمياه.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة