سفير مصر بكينيا لليوم السابع: المصريون استقبلوا المنتخب واللاعبون خضعوا لمسحة

الثلاثاء، 23 مارس 2021 11:16 م
سفير مصر بكينيا لليوم السابع: المصريون استقبلوا المنتخب واللاعبون خضعوا لمسحة منتخب مصر
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خالد الأبيض، سفير مصر لدى كينيا، تواجد أعداد من الجماهير المصرية التي علمت بموعد وصول المنتخب الوطني الأول في المطار لاستقبال البعثة، بالإضافة إلى عدد من الجماهير الكينية التي تعشق الأسطورة محمد صلاح هداف فريق ليفربول والدوري الإنجليزي.

وقال خالد الأبيض في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "حرصت الجماهير المصرية على التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين خاصة محمد صلاح وأعربوا عن دعمهم الكامل للفريق في مباراته المقبلة ضد كينيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة".

وأضاف السفير المصري لدى كينيا: "منتخب مصر وصل مقر إقامته بدون أية مشكلات وتوجه اللاعبون لغرفهم فوراً وسط إجراءات احترازية شديدة نتيجة تداعيات فيروس كورونا المستجد".

وشدد خالد الأبيض: "خضع جميع أفراد البعثة إلى مسحات فيروس كورونا ومن المقرر أن تظهر النتيجة في الصباح للاطمئنان على حالة الجميع قبل خوض المران الرئيسي".

وتوجهت ظهر اليوم بعثة منتخب مصر إلى كينيا على متن طائرة خاصة في الثالثة عصرا، فى رحلة طيران استغرقت ما يقارب الـ6 ساعات.

واختار الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدرى 28 لاعبا للدخول فى معسكر مغلق استعداد لمباراتى كينيا وجزر القمر، وضمت قائمة اللاعبين كلا من: محمد الشناوى - محمود عبدالرحيم جنش - محمد بسام - عامر عامر - محمد هانى - عمر جابر- أيمن أشرف – عبد الله جمعه - أحمد حجازي - محمود حمدي الونش - على جبر - أحمد أيمن منصور - ياسر ابراهيم - محمد النني - عمرو السولية - طارق حامد - حمدي فتحي - محمد صلاح - محمود حسن تريزيجيه - محمد فاروق - أحمد سيد زيزو - إسلام عيسي - مصطفى فتحي - محمد مجدى أفشة - مصطفى محمد - حسام حسن - أحمد ياسر ريان - ومحمد شريف.

وتنص لوائح بطولات أمم أفريقيا على إجراء مسحات كورونا لجميع المنتخبات قبل المباريات بـ48 ساعة للاطمئنان على جميع اللاعبين، وعزل أي لاعب مصاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة