إصابة جرينوود مهاجم مانشستر يونايتد واستبعاده من معسكر إنجلترا للشباب

الثلاثاء، 23 مارس 2021 06:30 م
إصابة جرينوود مهاجم مانشستر يونايتد واستبعاده من معسكر إنجلترا للشباب جرينوود
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض ماسون جرينوود مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي للإصابة، خلال تواجده في معسكر منتخب إنجلترا للشباب تحت 21 عاما استعدادا لنهائيات بطولة أمم أوروبا المقبلة، مع استدعاء لاعب وسط نورويتش تود كانتويل كبديل له.

وقال نادي مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمي: "أُجبر ماسون جرينوود على الابتعاد من قائمة منتخب إنجلترا في نهائيات بطولة أوروبا تحت 21 عامًا بسبب الاصابة".

وكان جرينوود قد انضم في البداية في قائمة المدرب إيدي بوثرويد النهائية المكونة من 23 لاعباً للبطولة، والتي من المقرر أن تنطلق في سلوفينيا يوم الأربعاء وتبدأ بمراحل المجموعات فقط قبل استئناف مرحلة خروج المغلوب في مايو ويونيو.

كما جاء في بيان الموقع الرسمي للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم: "تم استدعاء تود كانتويل إلى قائمة رجال إنجلترا تحت 21 عامًا لنهائيات كأس الأمم الأوروبية تحت 21 عامًا، انضم لاعب نورويتش سيتي ليحل محل ماسون جرينوود المصاب في مجموعة إيدي بوثرويد".

وسيغيب اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا أيضًا عن البرتغال وكرواتيا ، لكنه لا يزال متاحًا لمراحل خروج المغلوب إذا نجح منتخب الأسود الثلاثة في التأهل.

ولن تقام مباريات ربع النهائي حتى 31 مايو، حيث اضطر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) إلى تغيير مواعيد المسابقة لتجنب صدام الجدول الزمني مع بطولة الكبار في الصيف، والتي تم تأجيلها لمدة عام بسبب جائحة فيروس كورونا.

وتشير التقارير الانجلزية أن جرينوود يمكنه أيضًا أن يغيب عن مباراة يونايتد الأولى بعد فترة التوقف الدولي، حيث يستعد فريق أولي جونار سولشاير لاستضافة برايتون في 4 أبريل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة