أمور تحدث لأول مرة فى المنتخب الوطني قبل استكمال التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم.. محمد صلاح جاهز للمشاركة في أول مباراة تحت قيادة حسام البدري.. السولية يرتدي شارة القيادة.. 10 مستجدين فى قائمة الفراعنة

الثلاثاء، 23 مارس 2021 03:00 م
أمور تحدث لأول مرة فى المنتخب الوطني قبل استكمال التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم.. محمد صلاح جاهز للمشاركة في أول مباراة تحت قيادة حسام البدري.. السولية يرتدي شارة القيادة.. 10 مستجدين فى قائمة الفراعنة محمد صلاح ومصطفى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

48 ساعة فقط، تفصل منتخب الفراعنة تحت القيادة الفنية لحسام البدري، عن استكمال مسيرة التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم، حيث يسافر المنتخب الوطني اليوم لملاقاة كينيا يوم الخميس المقبل، قبل أن يعود إلى مصر لمواجهة جزر القمر في ختام مشوار التصفيات.

واستقر حسام البدرى، على اصطحاب جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار لمعسكر شهر مارس الجارى إلى نيروبى وعددهم 28 لاعباً، لخوض المباراة الأولى أمام كينيا يوم 25 مارس الجارى، تحسبا لأى إصابات تقع بين اللاعبين فى أى وقت فى ظل حالة الإجهاد التى تسيطر على أغلبهم بسبب ضغط مباريات الدورى، حيث شهد المنتخب الوطني عدة أمور تحدث لأول مرة.

محمد صلاح جاهز للمشاركة

يستعد فراري الفراعنة لتمثيل المنتخب الوطني لأول كرة تحت قيادة حسام البدري، والذي قاد منتخب "الفراعنة" خلفاً  للمكسيكي خافيير أجيري والذي رحل  بسبب فشل المنتخب بالمنافسة ببطولة كأس أمم أفريقيا 2019 والتي أقيمت بمصر، وكانت إصابة محمد صلاح، بفيروس كورونا قد تسببت في غيابه عن مواجهتي توجو في الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات كأس أمم إفريقيا .

كان الظهور الأخير لصلاح مع منتخب مصر يوم 6 يوليو 2019 حين ودع الفراعنة بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 التي أقيمت في مصر من دور الـ16 على يد جنوب إفريقيا بهدف نظيف، ولم يخض أي مواجهة دولية بعدها.

10 مستجدين في القائمة

شهدت قائمة المنتخب الوطني تواجد الكثير من العناصر الجديدة بين صفوف المنتخب تحت قيادة حسام البدري، وذلك بعد تألقهم مع فرقهم بالدوري العام، وجاء المستجدون التسعة بالقائمة كالتالي: اسلام عيسي، محمد فاروق، حسام حسن، احمد ياسر ريان، عامر عامر، عبد الله جمعة، ياسر إبراهيم، مصطفى فتحي، جنش، أحمد أيمن منصور.

السولية يرتدي شارة القيادة

انضم عمرو السولية إلى قائمة المنتخب الوطني التي تستعد لمواجهة كينيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم، وذلك بعد الأداء المميز الذي قدمه مع الأهلي بالفترة الماضية، ويبلغ رصيد السولية من المباريات الدولية مع المنتخب الوطني 24 لقاء، ويعتبر من أقدم اللاعبين مشاركة مع الفراعنة ويحق له ارتداء شارة القيادة، و يرتدى عمرو السولية لاعب الأهلى شارة الكابتن فى المنتخب الوطني وفقا لمبدأ الأقدمية الذى يتبعه الجهاز الفنى للفراعنة فى هذه المرحلة.

وفى حال غياب عمرو السولية عن المباريات أو عدم مشاركته بشكل أساسى سيكون خليفته أحمد حجازى ومحمد الننى ومحمد صلاح على الترتيب، وفقا لمبدأ الأقدمية أيضا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة