كل ما تريد معرفته عن الموسم الثانى من Undercover Billionaire

الإثنين، 22 مارس 2021 05:49 م
كل ما تريد معرفته عن الموسم الثانى من Undercover Billionaire Undercover Billionaire
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدء العمل على موسم ثانى من المسلسل الواقعى Undercover Billionaire، الذى سيدور حول رهان ثلاثة رواد أعمال ناجحين جرانت كاردوني، ومونيك إيدليت موسلي، وإلين كولوتي، بمبلغ مليون دولار ليتمكنوا من الذهاب متخفيًن لـ ثلاث مدن مختلفة، وبدء أعمالهم التجارية الخاصة بمبلغ 100 دولار فقط وتجاوز علامة المليون دولار في 90 يومًا فقط.

وفي نهاية التحدي، سيكشف كل منهم عن هويته الحقيقية للأشخاص الذين ساعدوا في بناء أعمالهم، وبالتالي فأن المسلسل الواقعى يجيب عن بعض الأسئلة مثل من أين يبدأ شخص ما؟، وما هي الدروس التي يمكن أن يشاركها رواد الأعمال هؤلاء وهم يتنقلون في مثل هذه البيئة التجارية الصعبة؟، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وبالتالي سيحتاج كل شخص إلى الاعتماد على أسرار نجاحه الفريدة، حيث أن كل شخص لديه خطط لعبه الخاصة، واختراق العمل واستراتيجياته السرية، بعد كل شيء، هناك أكثر من طريقة لكسب مليون دولار.

في الموسم الأول من سلسلة  Undercover Billionaire، تم تجريد رجل الأعمال العصامي جلين ستيرنز من اسمه وثروته ومعارفه وسقط في مدينة لم يسبق له أن رأى ما إذا كان بإمكانه بناء شركة بمليون دولار في 90 يومًا مع 100 دولار فقط في بلده

كما تجددت سلسلة الخيال العلمى "Resident Alien" لـ موسم ثان، وذلك قبل طرح آخر حلقات الموسم الأول من العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

مسلسل Resident Alien يدور استنادًا إلى فيلم Dark Horse الهزلي الذي يحمل نفس الاسم من تأليف بيتر هوجان وستيفن باركهاوس، حيث يتبع مسلسل Resident Alien هاري (آلان توديك)، وهو كائن فضائي تتحطم الطائرة الخاصة به على الأرض، ومن ثم تظاهر بأنه طبيب بشري في بلدة صغيرة، يبدأ هاري في عيش حياة بسيطة، لكن الأمور تصبح صعبة بعض الشيء عندما يتورط في حل جريمة قتل محلية ويدرك أنه بحاجة إلى الاندماج في عالمه الجديد.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة