خطوة بخطوة.. كيفية الحصول على نتيجة الترم الأول لطلاب أولى وتانية ثانوى.. فيديو

الإثنين، 22 مارس 2021 12:32 م
خطوة بخطوة.. كيفية الحصول على نتيجة الترم الأول لطلاب أولى وتانية ثانوى.. فيديو نسرين فؤاد
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم نسرين فؤاد استعرض خلالها كل التفاصيل الخاصة بظهور نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى اليوم.

وتابعت التغطية، أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أكد فى وقت سابق، أنه سيتم إعلان نتيجة امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي اليوم الاثنين.

نسرين فؤاد
نسرين فؤاد

وأكد شوقي في تصريحات له عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه ستتم إتاحة نتائج التيرم الأول لعام 2020-2021 للصفين الأول والثاني الثانوي اليوم الاثنين على الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم، وبحسب ما كشفت عنه وزارة التربية والتعليم فاليوم تحديدا الساعة 12 ظهرا ستظهر نتيجة الصف الثانى الثانوى، أما الصف الأول الثانوى فسيكون على موعد مع ظهور النتيجة في الثامنة مساء.

ولفتت الوزارة، إلى أن نتائج الفصل الدراسى الأول مكملة لامتحانات الترم الثانى التى ستعقد من المنزل، وأكدت أن الترم الأول ليس به نجاح أو رسوب لأن العامين الدراسيين الأول والثانى الثانوى سنوات نقل عادية، والهدف من إعلان النتائج هو تعريف الطالب بمستواه الحقيقى، ومحاولة التعويض فى الترم الثانى إذا كان لديه أى إخفاق أو تقصير فى مادة بعينها.

وتضمنت التغطية الخاصة خطوات وطريقة الحصول على النتيجة فور إعلانها، وهى الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم لعام 2021، وبعد ذلك يقوم الطالب باختيار الصف التابع له، ثم بعد ذلك يكتب الكود الخاص به، والرقم القومى المكون من 14 رقم، والضغط على أيقونة عرض النتيجة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة