Top 7.. تامر حسني يستجيب لحضور زفاف معجبة.. واحتجاجات على قرارات الحكومة البريطانية

الأحد، 21 مارس 2021 03:00 ص
Top 7.. تامر حسني يستجيب لحضور زفاف معجبة.. واحتجاجات على قرارات الحكومة البريطانية هشام عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7، التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى قدمها هشام عبد التواب، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتضمنت عناوين نشرة أخبار Top 7 على إنستجرام:

تامر حسني يستجيب لحضور زفاف معجبة.

النجم تامر حسنى استجاب لحضور فرح معجبة قالت له على إنستجرام "نفسى تحقق أمنية حياتى وتحضر فرحى"، تامر رد، وقال "يا سحر فرحك فين وامتى ومليون مبروووووك يا أجمل عروسة".

حرية فرغلي تخضع لعملية جديدة في أنفها.

الفنانة حورية فرغلي، تستعد للخضوع للعملية الجراحية الثالثة في أنفها يوم الأربعاء المقبل في شيكاغو، وقالت: "إنها عبارة عن تأهيل لوضع العظام في المكان الصحيح عشان شكلها يرجع طبيعي".

منتخب مصر يشارك في بطولة كأس العرب.

قرر اتحاد الكرة مشاركة منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام البدري، في بطولة كأس العرب، بمشاركة 22 منتخبا عربيا فى قطر فى شهر ديسمبر المقبل.

طارق حامد ينفي انضمامه للشارقة الإماراتي.

نفى طارق حامد لاعب نادى الزمالك تلقيه عرضاً من نادى الشارقة الإماراتي، وقال لا صحة لما تردد مواخرا في هذا الشأن، ولم يتحدث معي أي مسئول بنادي الشارقة لضمي.

مظاهرات في بريطانيا احتجاجاً على قرارات الحكومة.

نظم الآلاف في بريطانيا، مسيرات حاشدة، احتجاجا على قرارات الحكومة الخاصة بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار كورونا مع تزايد الإصابات، واعتقلت الشرطة عددا من المشاركين في التظاهرات.

بدء اشتراكات الجمهور على القطارات الروسية الجديدة.

أعلنت سكك حديد مصر، استخراج الاشتراكات على القطارات الروسية الجديدة، بجميع المحطات المركزية على مستوي الجمهورية، اعتبارا من النهاردة وبمدد مختلفة بتبدأ من شهر ولحد سنة.

 

250 ألف يتلقون لقاح كورونا بنهاية الأسبوع الجاري.

وزيرة الصحة، وجهت بالتوسع في المراكز المخصصة لتلقي لقاح كورونا بالمحافظات، وقالت: من المستهدف تطعيم 250 ألف من الأطقم الطبية والمواطنين من الفئات المستحقة بنهاية الأسبوع الجاري.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة