أكرم القصاص - علا الشافعي

لحظة سقوط بايدن على سلم الطائرة.. وتوصيات الجمهور لصلاح قبل مواجهة راموس.. فيديو

السبت، 20 مارس 2021 11:28 ص
لحظة سقوط بايدن على سلم الطائرة.. وتوصيات الجمهور لصلاح قبل مواجهة راموس.. فيديو رغدة بكر
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم رغدة بكر، والتى استعرض خلالها أبرز التريندات والموضوعات التي تصدرت محركات البحث ومنصات السوشيال ميديا منذ مساء أمس وحتى الساعة.

وتابعت التغطية الخاصة كواليس ردود الفعل على قرعة الدور ربع النهائي بدورى أبطال أوروبا، والتي حسمت أن ريال مدريد سيواجه ليفربول، مما يعنى أن النجم المصرى محمد صلاح سيواجه سيرجيو راموس من جديد، وهو ما تسبب في موجة من الكوميكس من جانب الشباب على السوشيال ميديا بشأن انتقام صلاح من راموس بسبب الالتحام السابق في مباراة سابقة تسببت في إصابة كبيرة لصلاح، ولكنها بالطبع تعليقات جاءت على سبيل الدعابة من محبى صلاح.

رغدة بكر
رغدة بكر

كما تضمنت التغطية الخاصة تفاصيل سقوط الرئيس الأمريكي جو بايدن على سلم الطائرة الرئاسية، وهى اللقطة التي أثارت العديد من المخاوف لدى الشعب الأمريكي، خاصة أن بايدن في شهر نوفمبر الماضي، عانى من كسر في قدمه اليمنى أثناء اللعب مع كلبه، مما تطلب منه ارتداء حذاء لتقويم العظام لعدة أسابيع.

وفي ديسمبر 2019، كانت هناك مخاوف بشأن صحة بايدن قبل انتخابات 2020، عندما أظهرت سجلات طبية أنه يعاني من عدم انتظام في ضربات القلب وارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم.

وفنيًا تابعت التغطية الخاصة التصريحات التي قالتها الفنانة حورية فرغلى لليوم السابع بشأن حقيقة الصور المتداولة لها على السوشيال ميديا، وبعثت حورية فرغلى رسالة هامة لجمهورها تقول فيها إن حالتها الصحية تتحسن بشكل واضح بعدما خضعت لعدة عمليات جراحية بالولايات المتحدة الأمريكية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة