سيلتا فيجو ضد ريال مدريد.. فينيسيوس على موعد مع التألق فى "بالايدوس"

السبت، 20 مارس 2021 11:24 ص
سيلتا فيجو ضد ريال مدريد.. فينيسيوس على موعد مع التألق فى "بالايدوس" البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم فريق ريال مدريد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم فريق ريال مدريد، من المشاركة ضمن التشكيل الأساسي فى مواجهة سيلتا فيجو بالدوري الإسباني اليوم السبت، حيث يحل الريال ضيفًا على حساب فيجو فى الخامسة والربع مساءً على ملعب بالايدوس في منافسات الأسبوع الـ28 من الدوري الإسباني الليجا.

​سيلتا فيجو ضد ريال مدريد
 

وبحسب صحيفة "آس" سيكون فينيسيوس ورقة مهمة للريال أمام سيلتا فيجو، وذلك مع النشاط الذي قدمه اللاعب فى مواجهة أتالانتا الإيطالي الماضية، وفى ظل إصابة هازارد وحالة أسينسيو والشكوك في أدائه، وافتقار رودريجو إلى الأداء المعروف عنه بعد العودة من الإصابة.

وأضافت الصحيفة، الشاب البرازيلي يعرف بالفعل اللعب ضد سيتا فيجو وكانت له من قبل زيارتان لمدينة فيجو، الأولى فى 2018 حين سجل أفضل أهدافه بقميص ريال مدريد ولكن عندما كان لاعبًا للفريق الرديف "كاستا"، حيث كانت تلك المباراة أمام سيلتا فيجو ب فى 21 أكتوبر 2018، حينما علم فينيسيوس أن لوبيتيجي، المدير الفني للفريق الأول حينها، يتابع أداءه لتقييمه وترقيته للكبار وقدم البرازيلي أداءً رائعاً للغاية.

وتابعت الصحيفة، "أما الزيارة الثانية فكانت الموسم الماضي كلاعب في الفريق الأول، وتألق فينيسيوس أيضًا وكان على بعد ملليمترات من تسجيل هدف التقدم لفريقه في المباراة التي انتصر فيها الميرينجي بثلاثة أهداف لهدف".

سيلتا فيجو ضد ريال مدريد
 

ويخوض لاعبو ريال مدريد مواجهة اليوم ضد سيلتا فيجو بمعنويات مرتفعة، بعدما نجح الفريق الملكى في حسم تأهله للدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب أتالانتا، لتسفر القرعة عن مواجهة نارية بين كتيبة المدرب الفرنسي زيدان وليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح.

ترتيب الدوري الإسباني
 

ويدخل ريال مدريد مواجهة اليوم وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 57 نقطة، بينما يأتي سيلتا فيجو في المركز العاشر برصيد 34 نقطة، ويأتي الريال ثالثا بفارق 6 نقاط خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة برصيد 63 نقطة، ونقطتين عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثانى في ترتيب الدوري الإسباني، حيث حصد الفريق الملكى 57 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 46 هدفاً وتلقي 22.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة