أخبار برشلونة اليوم.. كومان يرفض الحديث عن ضم هالاند

السبت، 20 مارس 2021 05:56 م
أخبار برشلونة اليوم.. كومان يرفض الحديث عن ضم هالاند برشلونة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت أخبار برشلونة اليوم تأكيد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، على أهمية مواصلة الانتصارات وحصد النقاط قبل 10 مباريات من نهاية المسابقة، وذلك خلال حديثه عن مواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

ويحل برشلونة ضيفًا على حساب ريال سوسيداد على ملعب الأنويتا مساء غد، الأحد، فى منافسات الأسبوع الـ28 من عمر الدوري الإسباني.

وقال كومان، خلال المؤتمر الصحفى للمباراة، "نحن أمام مباراة أخرى ضد ريال سوسيداد وهذه المباراة الثالثة التى سنلعبها أمامهم هذا الموسم، في المباراتين السابقتين كان هناك تقارب بين الفريقين، لذلك ستكون المباراة معقدة غدا".

وأضاف مدرب برشلونة، "لا أعتقد أن مباراة الغد هى الحاسمة، ولكن كل مباراة لا تفوز فيها يمكن أن تكلفنا فى البطولة، سنلعب فى الأنويتا الصعب ضد منافس قوى مع مدرب لديه أسلوب جيد جدا وممتع، إنها مباراة معقدة".

وتابع كومان تصريحاته، "لا أعتقد أن نهائي الكأس ضد أتلتيك بيلباو يوم 3 أبريل سيؤثر على أداء ريال سوسيداد، لأن هناك وقت كافٍ لهم للتركيز على هذا النهائي، هناك توقف لمباريات الفيفا، وهم استراحوا أسبوعا، وحضروا جيدا لمباراة الغد، نتوقع منافسا قويا، ويجب التركيز والتحضير جيدا لهذه المباراة".

وعن حماية ميسي ودي يونج من الإيقاف، قال كومان، "لن أريح ميسي ودى يونج خوفاً من بطاقة صفراء خامسة تتسبب فى إيقافهما، إذا حصل أحدهما على البطاقة الخامسة سيغيب المباراة التي تليها، وسيكون هناك لاعبًا آخر يعوض هذا الغياب".

وعن التعاقد مع هالاند قال، "هذا ليس وقت الحديث عن لاعب ليس فى فريقنا، ونحن نحترم ناديه، هناك حديث عن التعاقدات لكني لا أحب الحديث الان عن ذلك، أريد التركيز على مباراة الغد ولاعبينا، سنتحدث في الأسابيع المقبلة حول ما يمكننا تحسينه، لكنني لن اجيب عن لاعب ليس في فريقي حاليا".

 

أخبار برشلونة اليوم.. 22 لاعبا فى قائمة البارسا 
 

وأعلن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، قائمة لاعبيه لخوض مواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني، ولم تشهد القائمة عودة سيرجي روبيرتو رغم تماثله للشفاء من الإصابة وظهوره فى مران الفريق صباح اليوم، إلا أن مسألة تعافيه تبدو غير مكتملة بنسبة 100% حتى الآن.

برشلونة
برشلونة

وضمت قائمة برشلونة كلًا من: تير شتيجن، دست، أراوخو، بوسكيتس، جريزمان، بيانيتش، برايثوايت، ميسي، ديمبيلي، ريكي بويج، نيتو، لينجليه، بيدري، ترينكاو، ألبا، دي يونج، ماتيوس فيرنانديز، أومتيتي، جونيور فيربو، إلياكس موريبا، مينجيزا وتيناس.

 

أخبار برشلونة اليوم.. الأزمة الاقتصادية تعجل رحيل كوتينيو 
 

كشفت تقارير صحفية أن أيام البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب برشلونة الإسباني باتت معدودة داخل النادي الكتالوني، فى ظل الأزمة المالية الحالية التى تواجه الفريق الكتالوني، بالإضافة إلى أن اللاعب يعانى حاليا من إصابة على مستوى الركبة، سيغيب على إثرها عن الملاعب حتى شهر إبريل المقبل.

وبحسب صحفية "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن إدارة النادي الكتالوني قررت الاستغناء عن البرازيلي كوتينيو بداية من الموسم المقبل، سواء عن طريق البيع أو الإعارة.

وأضافت الصحيفة الكتالونية، أن إدارة البارسا تدرس قرار رحيل كوتينيو بسبب الأزمات المالية التي يعاني منها النادي، ولا يوجد رغبة فى كتالونيا بدفع 20 مليون يورو لليفربول، إذا شارك اللاعب مع البارسا فى 10 مباريات أخرى.

كوتينيو
كوتينيو

 

وتعاقد برشلونة مع كوتينيو في يناير من عام 2018 قادما من ليفربول الإنجليزي، مقابل 145 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ النادي الكتالوني.

وأشارت الصحيفة إلى أن عقد كوتينيو يتضمن الآتي، دفع 5 ملايين يورو إذا لعب 25 مباراة مع برشلونة، و20 مليونًا إذا لعب 100 مباراة، و10 ملايين إذا تأهل برشلونة لدوري الأبطال في أول عامين، بالإضافة إلى 5 ملايين إذا فاز البارسا بالبطولة الأوروبية.

وأشارت الصحيفة إلى أن البارسا دفع 15 مليون يورو لليفربول من إجمالي المتغيرات، ولدى كوتينيو الآن 90 مباراة بقميص البارسا، وإذا واصل اللعب فى كامب نو سيضع النادي في ورطة اقتصاديةويرتبط فيليب كوتينيو بعقد مع برشلونة حتى صيف 2023










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة