عامل ألمانى يعبر الحدود مع النمسا بحيلة خطيرة فى ظل قيود كورونا.. فيديو وصور

الثلاثاء، 02 مارس 2021 07:00 م
عامل ألمانى يعبر الحدود مع النمسا بحيلة خطيرة فى ظل قيود كورونا.. فيديو وصور عامل يعبر الحدود بين النمسا وألمانيا
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل أشهر قليلة، كان هناك انفتاح بين الحدود الأوروبية، لكن الوضع تغير في زمن فيروس كورونا، وبات البعض يخاطر بحياته لعبور حدود بين بلدين أوروبيين، وهذا ما حدث بالفعل مع عامل ألمانى يعمل في ولاية تيرول النمساوية على الحدود الألمانية، حين أراد العبور إلى منزله في ولاية بافاريا الألمانية.

 

 

ففي الأوقات المعتادة، كان عبور الحدود يستغرق وقتا قصيرا للغاية ودون أي عوائق، ونادرا ما تكون هناك عمليات تفتيش، لكن السلطات الألمانية تفرض منذ أيام قيودا مشددة على الحدود مع تيرول النمساوية، إثر انتشار سلالة فيروس كورونا القادمة من جنوب إفريقيا في هذه الولاية.

ولتجنب هذه التشديدات الأمنية ومتطلبات "اختبار كورونا"، عبر العامل الألماني بدراجته الحدود مشيا على حواف الهيكل المعدني لكوبري رابط بين الولايتين في مغامرة كبيرة، وذلك وفقًا لما نقله موقع "العين الإماراتى".

يمر عبر الهيكل المعدنى للكوبرى
يمر عبر الهيكل المعدنى للكوبرى

 

الهيكل المعدنى للكوبرى
الهيكل المعدنى للكوبرى

 

ونقل موقع العين الإماراتى عن صحيفة كرونه النمساوية، ما فعله العامل الألمانى واصفة إياه بأنه مغامرة كبيرة، حيث قالت الصحيفة النمساوية فى تعليقها على هذا المشهد الخطير، "لا ينبغي تقليده بأي حال من الأحوال"، وتابعت "حدثت هذه الواقعة الأسبوع الماضي، وسجلها أحد المارة عبر كاميرا هاتف ذكي".

وأدى انتشار صور للعامل وهو يعبر الحدود، إلى فرض السلطات الألمانية رقابة قوية على هذا الجسر في الوقت الحالي، لتجنب أي تحايل مماثل على القيود المفروضة على الحدود.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة