مانشستر يونايتد يحتفى بحصول بول بوجبا على جائزة رجل المباراة أمام ميلان

الجمعة، 19 مارس 2021 05:26 م
مانشستر يونايتد يحتفى بحصول بول بوجبا على جائزة رجل المباراة أمام ميلان بول بوجبا
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى فريق مانشستر يونايتد بتألق لاعبه الفرنسي بول بوجبا وحصوله على جائزة رجل المباراة بسبب أدائه المميز خلال مباراة فريقه ضد ميلان الايطالى ضمن قمة مباريات بطولة الدورى الاوروبى أمس الخميس، حيث تمكن من تسجيل هدف الفوز والتأهل على حساب الفريق الايطالى.

ونشر الحساب الرسمي لفريق مانشستر يونايتد عدة صور لبوجبا على موقع انستجرام، وكتب : "اللحظات الكبيرة تحتاج لاعبين كبار"، فى إشارة إلى تألق بوجبا فى تلك المباراة الهامة.

 

اليونايتد على انستجرام
                       اليونايتد على انستجرام

 

كما أبرزوا تأثير لاعب الوسط الفرنسى على مجريات المباراة مستعرضين خلال صورة الفارق الزمنى بين دخوله كبديل فى الشوط الثانى، ولحظة تسجيله هدف الفوز والتأهل حيث بلغت المدة بينهما دقيقتين و52 ثانية فقط.

 

اليونايتد يستعرض توقيت هدف بوجبا بعد مشاركته كبديل
 
اليونايتد يستعرض توقيت هدف بوجبا بعد مشاركته كبديل

 

من ناحية أخرى أشاد النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بلاعبيه عقب التأهل إلى الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي، عقب الفوز الثمين على مضيفه ميلان الإيطالي، بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سان سيرو"، في إياب دور الستة عشر من منافسات "يوروباليج" للموسم الحالي 2020-2021.

 

بوجبا
بوجبا

 

وخص سولشاير في تصريحات عقب نهاية المباراة الفرنسي بول بوجبا بقوله "افتقدنا بول بوجبا، لقد ظل خارج الفريق لمدة شهرين تقريبًا، عاد إلى أفضل مستوياته، إنه مهم جدًا بالنسبة لنا واليوم أحدث فرقًا كبيرًا".

وتابع قائلا: "تمنح نفسك فرصة للفوز دائما عندما تخرج بشباك نظيفة، قام هندرسون بالتصدي الرائع في النهاية وأنا سعيد جدًا بدفاع الجميع، الأربعة في الأمام قامو بالضغط، سكوت وفريد​​ كانوا دائمًا يقدمون كل ما لديهم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة