قصة أول عريس ترفضه نرمين الفقى.. وبوجبا صاحب الأهداف الحاسمة.. فيديو

الجمعة، 19 مارس 2021 11:43 ص
قصة أول عريس ترفضه نرمين الفقى.. وبوجبا صاحب الأهداف الحاسمة.. فيديو رغدة بكر
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم رغدة بكر، والتي استعرض خلالها أبرز التريندات التي تصدرت محركات البحث وصفحات السوشيال ميديا اليوم.

واستعرضت التغطية الخاصة تفاصيل التصريحات الأخيرة للفنانة نرمين الفقى، والتي قالت إنها سعيدة للغاية بتواصلها مع جمهورها على السوشيال ميديا، مضيفة أنها لا تنسى ذكريات رفضها لأول عريس في حياتها وكان ابن الجيران، حيث رفضته والدتها لأنها كانت في سن صغير حينها.

كما تضمنت التغطية الخاصة تناولًا لسيطرة اسم النجم الفرنسي بول بوجبا على تويتر، حيث قاد فريقه مانسشتر يونايتد للفوز على ميلان بهدف دون رد، والتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي، وهو ما خلق حالة من التفاعل بينه وبين جمهور ناديه الذين يعتبرونه المنقذ لهم خاصة في المباريات الهامة والحاسمة.

رغدة بكر
رغدة بكر

بوجبا حقق هدف الفوز لمانشستر يونايتد في الدقيقة 49 بعد ثلاث دقائق من نزوله لأرض الملعب، بتسديدة مباشرة في شباك دوناروما، بعد ما كانت مباراة الذهاب انتهت بتعادل إيجابي (1-1)، ليتأهل مانشستر يونايتد بمجموع مواجهتي الذهاب والإياب (2-1).

واختتمت التغطية الخاصة أخبارها بقصة سؤال القاضية ممكن في امتحان بكلية الهندسة جامعة المنوفية، الدكتور هشام حسن عوض، أستاذ قسم العمارة بكلية الهندسة جامعة المنوفية، قال في تصريحات خاصة لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إنه وضع عبارة "القاضية ممكن"  في الامتحان كى يعبر عن أن أى مشكلة يمكن حلها وحسمها فى اللحظات الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة