أكثر لاعبى الليجا صناعة للفرص هذا الموسم.. كروس يتفوق على ميسى

الجمعة، 19 مارس 2021 05:00 ص
أكثر لاعبى الليجا صناعة للفرص هذا الموسم.. كروس يتفوق على ميسى كروس
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر الألماني توني كروس نجم فريق ريال مدريد، صدارة أكثر لاعبي الدوري الإسباني "الليجا" في الموسم الحالي 2020-2021، صناعة للفرص، متفوقا على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة، الذي حل في المركز الثاني بالقائمة خلف كروس.

وذكر الحساب الرسمي لليجا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن كروس صنع 59 فرصة هذا الموسم مع ريال مدريد، ليكون الأكثر في صناعة الفرص هذا الموسم في المسابقة، متفوقا على ليونيل ميسي الذي صنع 56 فرصة مع البارسا.

وشارك توني كروس مع ريال مدريد، هذا الموسم في 24 مباراة بالدوري الإسباني، سجل خلالها هدفين، وصنع 6 أهداف لزملائه.

ووصل كروس إلى مباراته رقم 312 في تاريخه مع ريال مدريد مؤخرا في مختلف المسابقات، منذ انضمامه من بايرن ميونخ في صيف 2014، ليتخطى رقم مواطنه أولي شتيلكه ليصبح أكثر اللاعبين الألمان مشاركة مع الريال في التاريخ.

وجاء في المركز الثالث بقائمة أكثر اللاعبين صناعة للفرص في الموسم الحالي من الدوري الإسباني، ديفيد فيريرو لاعب فريق هويسكا، الذي يحتل مؤخرة الترتيب، برصيد 48 فرصة.

المركز الرابع في القائمة، كان من نصيب إياجو أسباس نجم سيلتا فيجو المخضرم، الذي صنع 45 فرصة، بفارق فرصتين عن صاحبي المركز الخامس، روبن جارسيا، لاعب فريق أوساسونا، وسيرخسو كاناليس نجم ريال بيتيس.

ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة الدوري الإسباني بعد مرور 27 جولة، برصيد 63 نقطة، بفارق 4 نقاط عن برشلونة الوصيف.

أكثر لاعبي الليجا صناعة للفرص هذا الموسم
أكثر لاعبي الليجا صناعة للفرص هذا الموسم

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة