مي فاروق تكشف لتليفزيون اليوم السابع علاقتها بالأوبرا وسر غيابها عن الألبومات.. فيديو

الخميس، 18 مارس 2021 03:06 ص
مي فاروق تكشف لتليفزيون اليوم السابع علاقتها بالأوبرا وسر غيابها عن الألبومات.. فيديو مي فاروق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف تليفزيون اليوم السابع المطربة مي فاروق، حيث كشفت تفاصيل كثيرة عن مشوارها الفني وعلاقتها بالأوبرا وسر غيابها عن الألبومات.

وأشارت مي فاروق، خلال حوارها، إلى أنها تستعين في عملها الفني بآراء عدد من المقربين، مثل أبنائها وأصدقائها. وعن حصرها في "صوت أم كلثوم"، قالت: "الأمر ده ظلمني كثيرًا، فكوكب الشرق صوت قوي ومميز، وبتظلم أى حد في حتتها، ولكن بحبها عشان فيها تفاصيل كثيرة وحاجات حلوة".

وفي وقت سابق طرحت مطربة الأوبرا مى فاروق أحدث أغانيها بعنوان "ياطير"، بطريقة الفيديو كليب، من إخراج بتول عرفة، والأغنية من كلمات محمد حسن معوض، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمر إسماعيل.
 
ومن خلال الأغنية نجحت المخرجة بتول عرفة فى إعادة اكتشاف مطربة الأوبرا مى فاروق، فى كليب يظهر طاقات جديدة منها من حيث الأداء التمثيلى والتفاعل بالأداء مع كلمات الأغنية، حيث جعلت المخرجة بتول عرفة الكليب وكأنه لوحة ساحرة، خاصة أن مى فاروق واحدة من أبرز وأهم مطربات الأوبرا على مدار السنوات الطويلة الماضية، ولم تظهر للجمهور عبر الفضائيات سوى نادرا، رغم تمتعها بصوت جبلى له بريق خاص.
 
وصورت المخرجة الكليب داخل أحد أفضل المناطق الطبيعية بلبنان، حيث أرادت مخرجة الكليب بتول عرفة أن تقدم صورة إبداعية بالكليب تتماشى مع كلمات الأغنية ، وهى أن حبها لا يتلوث مثل هذه الطبيعة الساحرة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة