مى فاروق: أم كلثوم "ظلمتنى".. ومخدتش حقى فى النجاح والشهرة

الخميس، 18 مارس 2021 10:00 ص
مى فاروق: أم كلثوم "ظلمتنى".. ومخدتش حقى فى النجاح والشهرة مي فاروق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف تلفزيون اليوم السابع، المطربة مي فاروق، حيث كشفت تفاصيل كثيرة عن مشوارها الفني وعلاقتها بالأوبرا وسر غيابها عن الألبومات.

وقالت خلال حوارها، إنها اختارت الغناء في لون غنائي "ثقيل" بالغناء لأم كلثوم ووردة، مستطردة:" أم كلثوم لم تضرني، ولكن كثيرون لا يحبون خروجي عن أغانيها.. الناس وثقت فيا أوي في المنطقة دي، وشايفين إني من أفضل الناس اللى بيغنوا للزمن الجميل، لكن مفيش مطرب بيغني لغيره طول العمر.. أم كلثوم ظلمتني شوية.. وبحاول أرضى الجميع".

 

وواصلت قائلة:" مخدتش حقي من الشهرة والنجاح والفلوس.. بكل صراحة لا.. ولكن الفلوس مش كل حاجة، وأكتر لقب بيفرحني لقب المطربة، وربنا أعطاني موهبة استحق عليها الكثير".

 

وفي وقت سابق، طرحت مطربة الأوبرا مى فاروق أحدث أغانيها بعنوان "ياطير"، بطريقة الفيديو كليب، من إخراج بتول عرفة، وإنتاج لايف ستايلز ستوديو، والأغنية من كلمات محمد حسن معوض، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمر إسماعيل.
 
ومن خلال الأغنية نجحت المخرجة بتول عرفة فى إعادة إكتشاف مطربة الأوبرا مى فاروق، فى كليب يظهر طاقات جديدة منها من حيث الأداء التمثيلى والتفاعل بالأداء مع كلمات الأغنية، حيث جعلت المخرجة بتول عرفة الكليب وكأنه لوحة ساحرة، خاصة وأن مى فاروق واحدة من أبرز وأهم مطربات الأوبرا على مدار السنوات الطويلة الماضية، ولم تظهر للجمهور عبر الفضائيات سوى نادرا، رغم تمتعها بصوت جبلى له بريق خاص.
 
وصورت المخرجة الكليب داخل أحد أفضل المناطق الطبيعية بلبنان، حيث أرادت مخرجة الكليب بتول عرفة أن تقدم صورة إبداعية بالكليب تتماشى مع كلمات الأغنية ، وهى أن حبها لا يتلوث مثل هذه الطبيعة الساحرة.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة