ملخص وأهداف مباراة دينامو زغرب ضد توتنهام فى الدوري الأوروبي

الخميس، 18 مارس 2021 11:16 م
ملخص وأهداف مباراة دينامو زغرب ضد توتنهام فى الدوري الأوروبي دينامو زغرب
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق دينامو زغرب الكرواتى مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أطاح بفريق توتنهام الإنجليزي بثلاثة أهداف نظيفة في المواجهة التي أقيمت مساء الخميس على ملعب "ماكسيمير" ضمن مباريات إياب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" للموسم الحالي 2020 / 2021.

أهداف دينامو زغرب ضد توتنهام

جاءت أهداف دينامو زغرب في مرمى توتنهام الثلاثة عن طريق اللاعب ميسلاف أورسيتش هاتريك في الدقائق 62، 83، و106 على التوالى في المباراة التي اقيمت بالدوري الأوروبي.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بتقدم دينامو زغرب بهدفين نظيفين ما جعل المباراة تذهب الى أشواط إضافية نجح خلالها الفريق صاحب الأرض في تسجيل هدف الحسم في الدقيقة 106 من عمر الشوط الإضافي الثاني.

ميسلاف اورسيتش (28 سنة) يصبح أول لاعب يسجل هدفين أو أكثر لـ دينامو زغرب ضد فريق إنجليزي في البطولات الأوروبية الكبرى.

ووفقاً لشبكة أوبتا العالمية كانت هذه هي المرة الثالثة التي يخسر فيها جوزيه مورينيو مباراة في المسابقة الأوروبية بفارق ثلاثة أهداف، اثنان منهم قادم مع توتنهام (أيضًا ضد RB Leipzig في مارس 2020) وآخر مع ريال مدريد (ضد بوروسيا دورتموند في أبريل 2013).

وحقق توتنهام الفوز على أرضه بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين قبل أسبوع في العاصمة الإنجليزي لندن الا أن الفوز لم يطمئن المدير الفني جوزيه مورينيو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة