سمراء بنت النيل.. بتلعب كرة أحسن من 100 راجل وبتشتغل فى بيع الملابس

الخميس، 18 مارس 2021 12:00 م
سمراء بنت النيل.. بتلعب كرة أحسن من 100 راجل وبتشتغل فى بيع الملابس إسراء
كتب - محمد فتحى عبد الغفار ومحمد العاصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"إسراء أحمد"، فتاة عشرينية، اختارت منذ الصغر الاعتماد على النفس وتحمل المسئولية، بدأت بصفحة عبر مواقع التواصل الاجتماعى بعرض الملابس وبيعها من خلال تلك الصفحة، ولم تتوقف حياتها على ذلك ولكن تميزت فى لعبة كرة القدم والتحقت بإحدى الأندية الكبرى حتى شاركت مع منتخب مصر.
 
 
وتقول "إسراء" لـ"اليوم السابع": بدأت لعب الرياضة من خلال لعبة الكاراتيه، وحصلت على العديد من الميداليات فى اللعبة، وبعدها اتجهت إلى العاب القوى والتحقت بالنادى الأهلى وحققت مركز ثان فى اللعبة. 
 
وأضافت: "بعد أن حققت الميداليات فى العاب القوى، اتجهت إلى لعبة كرة القدم من خلال نادى مصر المقاصة وبعدها انتقلت إلى نادى وادى دجلة حاليا، وشاركت معه فى البطولات الرسمية وحققت ميداليات والفريق يحقق لقب الدورى باستمرار، واستطعت أن التحق بمنتخب مصر وأشارك فى المباريات الرسمية أيضًا". 
 
واستطردت قائلة: "بلعب كرة قدم أحسن من 100 راجل وعندى مهارات كثيرة، وأنا مش فارق معايا كلام الناس وشايفه نفسى أحلى من ناس كتير وعندى ثقة بنفسى ولا انتبه لكلام الناس". 
 
واختتمت حديثها قائلة :"أنا من الصغر وبحب اتحمل مسئولية نفسى وأنفق على نفسى من دخلى الخاص، وحاليا عندى صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى ببيع منها ملابس أون لاين، وبدأت بشراء عجلة لتوصيل الطلبات ومن جهة أخرى التعود على ركوب الدرجات وبعدها قمت بشراء "سكوتر" لتوصيل الطلبات، ويومى بيبدأ الصبح بالتمارين وبعدها توصيل الطلبات".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة