أكرم القصاص - علا الشافعي

انقاذ جنش ضمن أفضل 3 تصديات بالجولة الرابعة فى أبطال أفريقيا.. فيديو

الخميس، 18 مارس 2021 08:13 م
انقاذ جنش ضمن أفضل 3 تصديات بالجولة الرابعة فى أبطال أفريقيا.. فيديو جنش حارس الزمالك
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط  الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقى "كاف" عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر" الضوء على تصدى محمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك بمباراة فريقه أمام الترجى التي جمعت الفريقين على ستاد "القاهرة"، مساء الثلاثاء الماضى.

كشف الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقى "كاف" عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر" عن أفضل 3 تصديات شهدتها مباريات الجولة الرابعة من دورى الأبطال الإفريقى، وتواجد جنش حارس الزمالك، بعد تصديه لإنفراد النجم الليبي حمدو الهونى.

كما تواجد تصدى إبراهيما نياس حارس فريق تونجيث السنغالى خلال مواجهة مولودية الجزائر، بالإضافة إلى تصدى حارس الهلال السودانى علي ابو عشرين خلال مواجهة شباب بلوزداد الجزائرى.

ونجحت أندية الترجى التونسي، الوداد المغربي وصن داونز الجنوب أفريقى في ضمان التأهل لدور ربع النهائي بعد ختام منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات.

جدير بالذكر أن مباريات الجولة الخامسة من مرحلة مجموعات دورى أبطال أفريقيا سوف تقام في الأول من شهر أبريل المقبل، بعد نهاية المباريات الدولية في الأسبوع الأخير من شهر مارس الجارى، لخوض أخر جولتين في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة