أكرم القصاص - علا الشافعي

وليد صلاح عبداللطيف لتليفزيون اليوم السابع: شعبانى تفوق على كارتيرون.. ومصدوم من مشاركة عاشور

الأربعاء، 17 مارس 2021 02:15 ص
وليد صلاح عبداللطيف لتليفزيون اليوم السابع: شعبانى تفوق على كارتيرون.. ومصدوم من مشاركة عاشور وليد صلاح عبد اللطيف مع عمر الأيوبى فى تليفزيون اليوم السابع
عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وليد صلاح عبد اللطيف، نجم الزمالك الأسبق، ان الترجى كان الأفضل من كل الوجوه وتفوق بشكل واضح على الزمالك الذى كان خارج الخدمة، ولاعبوه بعيدون عن تركيزهم في المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتى أقيمت على استاد القاهرة، وانتهت بفوز الترجي بهدف حمدو الهوني.

وقال مهاجم منتخب مصر والزمالك الأسبق، في تصريحات للاستوديو التحليلى بتليفزيون اليوم السابع، الذى يقدمه عمر الأيوبى: "خسارة الثلاثاء يتحمل مسئوليتها أولا الفرنسي كارتيرون المدير الفني والذى لعب بطريقة لعب غريبة  تعتمد على التأمين الدفاعى، وكان من المفترض أن يهاجم من وسط الملعب، وهو الأمر الذى نجح فين معين شعبانى المدير الفني للترجى، وظهروا أفضل هجوميا منذ بداية اللقاء وتحقق لهم ما أرادوا".

وأبدى وليد صلاح دهشته من التغييرات التي قام بها كارتيرون خاصة عندما دفع بإمام عاشور في مركز الظهير الأيمن فور نزوله بديلا في بداية الشوط الثانى، وهو مركز لا يجيد اللعب فيه.

خسارة الزمالك أمام الترجي أزمت موقف الفارس الأبيض، بالمجموعة بعدما أصبح الترتيب كالتالى:

الترجي التونسي في الصدارة برصيد 10 نقاط.

مولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

الزمالك في المركز الثالث برصيد 2 نقطة.

تونجيث في المركز الرابع برصيد 1 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة