ميلان ضد مان يونايتد.. غياب كافاني بعد تجدد الإصابة

الأربعاء، 17 مارس 2021 07:56 م
ميلان ضد مان يونايتد.. غياب كافاني بعد تجدد الإصابة إدينسون كافاني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إجراء تعديل على قائمة الفريق التى تغادر الى إيطاليا لخوض مباراة ميلان في العاشرة مساء غداً الخميس ،على ملعب "سان سيرو" ، ضمن مباريات إياب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" للموسم الحالي 2020 / 2021، بعد تجدد إصابة المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني في المران الأخير للفريق.

وأكد نادي مانشستر يونايتد في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني قبل مباراة ميلان: " في حين أن هناك أنباء طيبة بشأن دي خيا وفان دي بيك وبول بوجبا، لن يكون كافاني متاحاً للسفر، حيث عانى من آلام الإصابة خلال التدريب الأخير".

وأوضح البيان أن الأوروجوياني ادينسون كافاني كان يسابق الزمن للحاق بالمواجهة، لكنه سيبقى في إنجلترا مع إريك بايلي".

وكانت مواجهة الذهاب التي أقيمت الخميس الماضي، على ملعب "أولد ترافورد" قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.

وجاء قائمة مانشستر يونايتد النهائية كالتالي:

دي خيا، هندرسون، جرانت، ليندلوف، ماجواير، شو، تيليس، توانزيبي، وان بيساكا، ويليامز، آماد، فرنانديز، فريد، جيمس، ماتيتش، ماكتوميناي، بوجبا، فان دي بيك، جرينوود، راشفورد.

وأكد سولشايرغياب إدينسون كافاني عن المباراة، قائلا :"لسوء الحظ ، يبدو أن إدينسون شعر ببعض الآلام في التدريبات اليوم ولم يشعر بأنه مستعد للسفر".
 
وواصل سولشاير قائلا عن ميلان :"رأينا الأسبوع الماضي مدى صعوبة الأمر، إنهم فريق بدني يتمتع بالكثير من الطاقة و الجودة في الفريق، يجب أن نكون في أفضل حالاتنا للمرور".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة