كايلى كوكو بطلة سلسلة جديدة عن حياة المغنية الراحلة Doris Day

الثلاثاء، 16 مارس 2021 05:00 م
كايلى كوكو بطلة سلسلة جديدة عن حياة المغنية الراحلة Doris Day كايلى كوكو
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجسد الممثلة كايلى كوكو شخصية المغنية الراحلة "دوريس داى"، بـ سلسلة جديدة مستوحاة من كتاب السيرة الذاتية Doris Day: Her Own Story، الذى طرح فى 1976 للمؤلف آى إى هوتشنر، والمغنية الراحلة دوريس داى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

 كايلى كوكو
كايلى كوكو

سيرة هوتشنر هى عبارة عن سلسلة من المقابلات مع ممثلة Pillow Talk المرشحة لجائزة الأوسكار دوريس داى، والتى كانت أيضًا مغنية وناشطة فى مجال حقوق الحيوانات، توفيت عن عمر ناهز الـ97 فى عام 2019، كانت نجمة شباك التذاكر الكبيرة فى الخمسينيات والستينيات من القرن الماضى، ومن بين أفلامها: Calamity Jane ، و The Man Who Knew Too Much لألفريد هيتشكوك، وThe Pajama Game وغيرها الكثير.

 كايلى كوكو ودوريس داى
كايلى كوكو ودوريس داى

خلال سبعينيات القرن الماضى، أنقذت دوريس داي مهنة تلفزيونية، من الخراب المالي بعد أن تركها زوجها الثالث مديونة لها بعد وفاته في عام 1968، وأصبحت داى ناشطة فى مجال الحيوانات في السبعينيات، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

دوريس داى، ممثلة أمريكية ومغنية وناشطة فى مجال حقوق الحيوانات اشتُهرت بأدائها فى الكوميديا ​​الرومانسية Pillow Talk، وحصلت على ترشيحٍ لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة فى دور البطولة عن العمل.

وكانت واحدة من الممثلات الأكثر شعبية فى خمسينيات وستينيات القرن الماضى، بدأت مسيرتها المهنية كمغنية وأصبحت معروفة بعد إصدار أول تسجيلٍ لها Sentimental Journey فى مسيرةٍ مهنية مميزة امتدت لعقدين من الزمن، قدمت أكثر من 650 تسجيلا، مما عزز سمعتها كواحدة من أنجح المغنيات فى عصرها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة