أسرار سيندى كروفورد للعناية بالبشرة بعد الخمسين.. أكل صحى وصن بلوك

الثلاثاء، 16 مارس 2021 08:00 ص
أسرار سيندى كروفورد للعناية بالبشرة بعد الخمسين.. أكل صحى وصن بلوك أسرار العناية بالبشرة لسيندى كروفورد
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيندي كروفورد هى أيقونة للجمال والأناقة، فلا يهم إذا كنتى من مواليد جيل الألفية، أو من مواليد السبعينات فالجميع يعرف من هى، فهى واحدة من أكثر عارضات الأزياء شهرة في الوجود، وقد بدت عمليا كما هي على مدار الأربعين عامًا التي كانت خلالها في دائرة الضوء.

ولكن ماذا عن بشرة سيندى كروفورد التى تعكس جمالها على الرغم من تقدمها فى السن؟ ففى سن 55 عامًا، تبدو شابة تمامًا كما فعلت في إعلانها الشهير بيبسي عام 1992. ويعكس جمال سيندى قدرتها على العناية بالبشرة بشكل جيد، فهى على دراية تامة بكيفية العناية ببشرتها، لدرجة أنها أسست وطورت خط العناية بالبشرة الخاص بها، فى عام 2005.

وفى تصريحات صحفية عام 2020، صرحت سيندي  قائلة "لقد تعلمت أن العناية بالبشرة مثل التمرين، أنت تمارس الرياضة مرة واحدة، ولا ترى فرقًا كبيرًا حقًا، ولكن إذا كنت تمارس الرياضة بانتظام لسنوات، فستجد نتيجة جيدة، أعتقد أن العناية بالبشرة هي نفسها، لذلك جعلت العناية ببشرتي جزءًا من روتيني ".

وفى التقرير التالى يوضح موقع "women's health" أسرار العناية بالبشرة لعارضة الأزياء الأشهر سندى كروفورد:

- العناية بالبشرة تبدأ بالطعام الصحى والرياضة:

قالت سيندى: "المظهر الجيد يعني تناول الطعام بشكل صحيح، والحصول على قسط كافٍ من النوم وشرب الكثير من الماء"، أيضا، عليك أن تتحركى، فأنا أمارس الرياضة عدة مرات في الأسبوع، وأمارس رياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات ".

العناية بالبشرة - سيندى كروفورد
 سيندى كروفورد

 

- روتين العناية بالبشرة فى الصباح والمساء:

في مقابلة عام 2020، شاركت سيندي كيف علمها الدكتور جان لويس سيباج أن النهار يدور حول حماية البشرة ثم الليل يتعلق باستعادة رونقها.

وبالنسبة لروتينها الصباحى، قالت كروفورد:"بالنسبة لبشرتي استخدم ثلاثة إلى خمسة منتجات في الصباح ونفس الشيء تقريبًا في الليل"، وتحرص على تنظيف بشرتها كل يوم على الأقل، وتؤكد على استخدام المرطبات الجيدة للبشرة.

أسرار العناية بالبشرة لسيندى كروفورد
أسرار العناية بالبشرة لسيندى كروفورد

 

- لم تفوت يومًا استخدام واقي الشمس:

 منذ أن كانت في التاسعة عشرة من عمرها، تحرص سيندى على وضع واقى الشمس، وقالت فى تصريحات صحفية "ظهرت في جلسة التصوير عندما كان عمري 19 عامًا، وقيل لي إنهم لا يستطيعون التستر على حروق الشمس، لذلك   قمت بحماية بشرتي من الشمس منذ ذلك الحين".

العناية بالبشرة - أستخدام واقى الشمس
 أستخدام واقى الشمس

 

- تعتقد أن العناية بالبشرة هي استثمار:

تعتقد سيندى أن العناية بالبشرة هو استثمار ستجنى ثماره، وقالت "لقد تعلمت أيضًا أن هذا هو المكان الذي تريد إنفاق المال فيه، فأى شيء يذهب إلى بشرتك"، حيث يمكن الحصول على ماسكارا أو ملمع شفاه بأسعار أقل تكلفة، ولكن أى شئ يستخدم للعناية بالبشرة يستحق أن تبحثين بشكل أكثر دقة عن الأفضل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة