Fleishman Is in Trouble سلسلة جديدة عن مشاكل الزواج

الثلاثاء، 16 مارس 2021 07:00 م
Fleishman Is in Trouble سلسلة جديدة عن مشاكل الزواج Fleishman Is in Trouble
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ العمل على سلسلة Fleishman Is in Trouble، التى ستدور استنادًا على رواية نيويورك تايمز الأولى الأكثر مبيعًا التى تحمل نفس الاسم من تأليف تافى بروديسر-آكن، التى ستعمل ككاتبة للسلسلة المحدودة التي ستتكون من تسع حلقات، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع tv series finale.

وصرحت بروديسر - آكن "يسعدنى أن أطيل حياة فليشمان على الشاشة مع شركاء أذكياء ومدروسين وشجعان. عندما كنت أكتب هذا الكتاب، كان هدفي هو أن أحل بنفسي الديناميكيات المحيرة وسياسات الزواج، وأزمات منتصف ​​العمر التى يمر بها الكثيرون، لكن لم تساعدنى الكتابة كثيرا فى هذا الأمر، لذلك آمل أن يؤدى صنع هذا المسلسل الغرض الذى أريده".

وتتمحور قصة المسلسل الجديد Fleishman Is in Trouble، حول توبي فليشمان الذي انفصل مؤخرًا، ويغوص في عالم جديد شجاع من المواعدة القائمة على التطبيقات، ولكن في بداية صيفه الأول من الحرية، تختفي زوجته السابقة ، راشيل، تاركةً له الأطفال دون أي تلميح إلى مكان وجودها أو ما إذا كانت تخطط للعودة.

وبينما يوازن فليشمان بين الأبوة والأمومة، وعودة الأصدقاء القدامى، والترقية في المستشفى، وجميع النساء المؤهلات اللائي وصلن إلى مانهاتن، يدرك أنه لن يكون قادرًا على اكتشاف ما حدث لراشيل حتى يتمكن من إلقاء نظرة أكثر صدقًا على ما حدث لزواجهما في المقام الأول، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة