أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 16 – 3 – 2021

الثلاثاء، 16 مارس 2021 11:37 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 16 – 3 – 2021 الإسماعيلى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعرض اليوم السابع أبرز 7 أخبار رياضية حدثت اليوم الثلاثاء 16 – 3 – 2021، على الصعيد المحلي، سواء فيما يتعلق بالأهلي أو الزمالك أو اتحاد الكرة والمنتخبات الوطنية والفرق المصرية، وهو ما نحاول رصد أهم ما جاء بشأنهم من أخبار على مدار اليوم.

الزمالك يدخل النفق المظلم فى أفريقيا بعد الخسارة بهدف من الترجي "فيديو"

تعرض فريق الزمالك لخسارة مخيبة للآمال أمام الترجي التونسي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على استاد القاهرة، أحرز هدف المباراة حمدو الهوني في الدقيقة 72 من عمر المباراة من تسديدة بعيدة المدى، فشل جنش حارس مرمي الزمالك في التصدي لها.

التعادل 1 / 1 يحسم مباراة الإسماعيلى وطلائع الجيش.. فيديو

انتهت منذ قليل مباراة الإسماعيلى وطلائع الجيش بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، فى اللقاء الذى جمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ16 من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

 

دجلة يهزم سيراميكا بثنائية في الوقت القاتل بالدورى.. فيديو

حقق وادى دجلة الفوزعلى نظيره سيراميكا بهدفين مقابل هدف بعد غياب طويل عن الانتصارات، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة 16 من عمر مسابقة الدوري المصري .

طارق قنديل ممثلا للأهلي في اجتماع اتحاد الكرة غدًا

كلفت إدارة الأهلى، طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، لحضور الاجتماع الذي دعا إليه اتحاد الكرة غدا الاربعاء، وذلك لشرح وجهة نظر الأهلي، ووضع خريطة جديدة للدوري؛ بهدف تخفيف ضغط المباريات التي تشكل عبئا على اللاعبين في ظل تلاحم المواسم.
 

الأهلي يكشر عن أنيابه ويدك شباك فيتا كلوب بثلاثية ويصل للنقطة الـ 7.. فيديو

أدى النادى الأهلي مباراة قوية  وكشر عن أنيابه وحقق فوزا عريضا بثلاثية نظيفة على حساب فيتا كلوب الكونغولى، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم، على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.
 

"الدولى لليد" يعين لجنة لتسيير أعمال الاتحاد المصرى برئاسة محمد الأمين

عين الاتحاد الدولى لكرة اليد برئاسة حسن مصطفى، لجنة لتسيير أعمال الاتحاد المصرى لكرة اليد برئاسة محمد الأمين، حتى إجراء انتخابات مجلس إدارة جديد . 

وتضم اللجنة كلا من، نبيل خشبة أمين صندوق وفى العضوية كلا من: عاصم السعدنى و أيمن صلاح و مؤمن صفا وعبده عبد الوهاب ومحمود العدل و عمرو فتحى . 
 
وضع الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، بقيادة حسام البدرى، الرتوش النهائية لاحتياجات المنتخب الفنية لهذه المرحلة واستعراض الأسماء المطروحة للاستقرار على أفضل توليفة تتناسب مع أهداف التجمع الدولى المقبل لضمان التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة