أكرم القصاص

عمر الأيوبى

اختبار الكبار فى الأبطال

الثلاثاء، 16 مارس 2021 07:12 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم الكرة المصرية فى مواجهات قوية ومصيرية بدورى أبطال أفريقيا، عندما يخوض الأهلى اختبارا صعبا بالكونغو مع فيتا كلوب، والزمالك فى صدام نارى مع الترجى التونسى بالقاهرة، والقطبان فى حاجة للفوز للاستمرار فى مسيرة البطولة الأقوى بالقارة السمراء.
 
الأهلى يواجه فيتا كلوب وسط ظروف صعبة باللعب على ملعب نجيل صناعى ويعانى الفريق من اهتزاز المستوى بتعادل مع فيتا كلوب بالقاهرة وقبله خسارة من سيمبا التنزانى، وحالة اللاعبين لا ترضى الجماهير وموسيمانى المدير الفنى، لذلك حرص محمود الخطيب رئيس النادى، على الاجتماع باللاعبين قبل السفر للكونغو، لتحفيزهم ومطالبتهم بالفوز والعودة بنقاط المباراة للتقدم فى المجموعة التى يحتل فيها الأحمر المركز الثالث والعودة لمكانتهم الطبيعية.. ووفقا للمباراة الأخيرة بين الفريقين كان الأهلى الأفضل ويستطيع تحقيق الفوز بشرط نجاح موسيمانى فى اختيار تشكيلة مناسبة خاصة مع الحالة الجيدة للنيجيرى أجاى.
 
والزمالك يخوض مواجهة الترجى التونسى بروح جديدة مع تولى الفرنسى كارتيرون القيادة الفنية خلفا لباتشيكو، الذى رحل ومن ضمن أسباب الإقالة الخسارة الثقيلة من الترجى برادس بثلاثية، واهتزاز العروض فى البطولة الأفريقية واحتلال المركز الثالث بالمجموعة، ولذا كانت الاستعانة بكارتيرون فى ولاية ثانية من أجل استعادة الانتصارات على الكبار، خاصة أن المدرب الفرنسى مميز فى التفوق بالمواجهات المصيرية، ونجح من قبل فى التغلب على الترجى بالسوبر الأفريقى ثم دورى الأبطال وكذلك الأهلى بالسوبر المحلى  ثم الدورى قبل الرحيل للتعاون السعودى.. وكل الآمال البيضاء فى تفوق الزمالك على الترجى، حيث إن الفوز يرفع رصيد النقاط إلى 5 نقاط مزاحما المولودية الجزائرى.. ولعل الروح الجديدة فى صفوف الفريق مؤشر  للتفاؤل قبل مواجهة الليلة لإسعاد الجمهور الأبيض. 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

كارتيرون وباتشيكو

السبت، 13 مارس 2021 09:42 ص

البدرى.. و"الاختيارات الصح"

الأربعاء، 10 مارس 2021 08:00 م

شوقى غريب.. «حيران»

الأحد، 07 مارس 2021 09:21 ص



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة