تريندات نص الليل.. موعد ظهور نتيجة امتحان أولى ثانوى.. وعودة ميادة الحناوى للغناء

الإثنين، 15 مارس 2021 11:24 ص
تريندات نص الليل.. موعد ظهور نتيجة امتحان أولى ثانوى.. وعودة ميادة الحناوى للغناء رغدة بكر
كتب ـ عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية صباحية من إعداد عمار محسن وتقديم رغدة بكر، استعرض خلالها أبرز التريندات التي تصدرت محركات البحث منذ مساء أمس الأحد حتى صباح اليوم.
 

تكشف وزارة التربية والتعليم، خلال أيام النقاب عن موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول لعام 2021، بعد رحلة امتحانات طويلة استمرت أسبوعين بالنظام الإلكتروني الجديد، الذي تطبقه الوزارة كاملا هذا العام.

ميعاد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول لعام 2021، سيكون بداية الأسبوع المقبل، وسيتاح للطالب أن يعرف نتيجته بالدخول على منصة الامتحان، عن طريق إدخال رقم جلوسه والرقم السرى.

وأعلنت الوزارة أن حضور الطلاب للمدارس اختياري بدون احتساب أيام غياب، بالإضافة لتوقيع إقرار من ولي الأمر الذى يرغب في عدم إحضار ابنه رسميًّا للمدرسة، وهنا يستطيع الطالب يستكمل الدراسة من خلال التعليم عن بُعد، باستخدام المنصات الرقمية.

أهم تريند فنى اليوم هو اسم المطربة الكبيرة ميادة الحناوي، وتكلمت عن أسباب ابتعادها عن الساحة الفنية فى السنوات السابقة، وقالت: "اختى وأخويا كانوا مرضى وهذا سبب ابتعادي عن المجال".

كمان صرحت أنها تحضر لعدة حفلات فى الفترة المقبلة للعودة مرة أخرى للغناء، وقالت: "وقت كورونا مكنتش هقدر اغنى بسبب الناس اللى كانت بتموت بالمرض، وكان ضميرى بيأنبني".

وتواصل معها "اليوم السابع" مؤخرا وقالت في تسجيل صوتى: "انها بخير ولم تصاب بأي أمراض وأن الشائعات تزعجها جدا".

وإلى الرياضة.. ظهر اسم النجم كريستيانو رونالدو بعد تألقه ليلة أمس وسجل هاتريك جديد مع فريقه يوفنتوس الإيطالى بالدورى أمام فريق كالياري، بمواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-2021، ليواصل يوفينتوس مطاردة المتصدر إنتر ميلان.

سجل رونالدو أهداف يوفنتوس الثلاثة، في الدقيقة العاشرة  من ضربة رأس، والدقيقة 25 من ركلة جزاء، و33 بتسديدة قوية، وارتفع رصيده لـ23 هدفا، ووصل كريستيانو رونالدو للهدف رقم 770 في مسيرته ويتخطى رقم أهداف الأسطورة بيليه.

و وصل كريستيانو رونالدو للهاتريك رقم 57 في مسيرته الكروية مع الأندية التي لعب معها ومنتخب بلاده البرتغال.

وسجل كريستيانو رونالدو ثاني أسرع "هاتريك" في مسيرته (خلال 32 دقيقة)، الأول كان أمام إسبانيول في 2015 عندما احتاج لعشرين دقيقة فقط.

ونجح رونالدو بأهدافه الثلاثة في التسجيل في جميع ملاعب المباريات التي خاضها في الدوري الإيطالي، حيث كان ملعب "سردينيا آرينا" معقل كالياري، هو الوحيد الذي لم يسجل في شباكه الدون أي أهداف، قبل لقاء اليوم.

وسجل كريستيانو رونالدو حتى الآن 57 هاتريك في مسيرته الكروية مع الأندية التي لعب معها ومنتخب بلاده.

وبتلك النتيجة يحتل يوفنتوس المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام نابولي، بفارق 10 نقاط عن إنتر ميلان المتصدر، الذي تغلب على تورينو 2-1، فيما يتواجد كالياري في المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة