أكرم القصاص - علا الشافعي

مقالات الصحف المصرية.. وجدى زين الدين: "يرحم الله" الأستاذ عباس الطرابيلى .. بهاء الدين أبو شقة: تطوير القرية المصرية.. وخالد منتصر يكتب: ترميم شقوق الروح و"الكينتسوجى"

الأحد، 14 مارس 2021 12:00 ص
مقالات الصحف المصرية.. وجدى زين الدين: "يرحم الله" الأستاذ عباس الطرابيلى .. بهاء الدين أبو شقة: تطوير القرية المصرية.. وخالد منتصر يكتب: ترميم شقوق الروح و"الكينتسوجى" مقالات الصحف
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الأحد، عدد من القضايا والموضوعات الهامة أبرزها: " وجدى زين الدين: يرحم الله .. الأستاذ عباس الطرابيلى ، بهاء الدين أبو شقة: تطوير القرية المصرية

 

الوفد

وجدى زين الدين: يرحم الله .. الأستاذ عباس الطرابيلى

نعى الكاتب خلال المقال زميله عباس الطرابيلى قائلا : يرحم الله أستاذنا العزيز والكاتب الصحفى الكبير عباس الطرابيلى، أحد الأضلاع الخمسة المؤسسين لصحيفة الوفد، فقد لحق أستاذنا الغالى، بأصدقائه الثلاثة العظام مصطفى شردى وجمال بدوى وسعيد عبدالخالق، وأمــد الله فى عمر الضلع الخامس عبدالنبى عبد النبى عبد البارى طيب الله ثراهم جميعا.

بهاء الدين أبو شقة: تطوير القرية المصرية

تطرق الكاتب خلال مقاله إلى القرية المصرية التي باتت ضمن اهتمام الدولة المصرية بشكل واضح، كيف أعطى والرئيس عبدالفتاح السيسى توجيهات صريحة وواضـحـة بـضـرورة الاهتمام بتطوير القرى المصرية، ولذلك وجدنا المشروع الوطنى الموضوع للبلاد بعد ثورة ٣٠ يونيو وترعاه القيادة السياسية، لا يترك أمرا بـه فـى إطـــار النهضة الـشـامـلـة التي تشهدها البلاد من أجل الوصول إلى الدولة المصرية العصرية الديموقراطية الحديثة.

الوطن
 

الوطن

محمود خليل: العرب .. أبناء اللحظة

تحدث الكاتب عن العلاقات المصرية المصرية قائلا: لا يوجد فى السياسة عداوات دائمة أو صداقات دائمة.. يوجد فقط مصالح دائمة. . ثمة اتفاق على هذه القاعدة التى قرأ الكثيرون فى ضوئها تحركات بعض الدول العربية للتصالح أو التوافق مع دول أخرى سبق وعادتها أو خاصمتها على مدار السنوات الماضية.

خالد منتصر : ترميم شقوق الروح و"الكينتسوجى"

تناول الكاتب خلال مقاله الذى عنونه بترميم شقوق الروح قائلا: إن أكبر أزمة تواجهك عندما تنكسر هى أنك تريد أن تشطب انكسارك بأستيكة أبدية، أن ترمم حائطك النفسى بطلاء كاذب يُخفى العيوب، أن ترمم شقوق الروح بدون أن يظهر أى خيط، أن تُخفى تجاعيد حزنك وشجنك بالفيللر والبوتوكس الذى يجعلك كالرجل الضاحك فى رواية فيكتور هوجو بينما كان يتألم ويحاول أن يبكى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة