ستايل بوك.. وإحنا فى أواخر الشتاء اعرف إزاى تجهز بفورمة الساحل.. فيديو

الأحد، 14 مارس 2021 06:35 م
ستايل بوك.. وإحنا فى أواخر الشتاء اعرف إزاى تجهز بفورمة الساحل.. فيديو مصطفى الشافعي
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب فصل الصيف يستعد الكثير من الشباب بالتجهيز للظهور بشكل لائق وجميل فى إطلالته على الشاطئ، لكن بعد انتهاء فضل الشتاء يفاجأ الكثير منهم بظهور بعض الزيادة في الوزن خاصة فى منطقة البطن "الكرش" والذي يجد الكثير منهم صعوبة في اخفائه بالملابس الصيفية، في حلقة جديدة من برنامج ستايل بوك على تليفزيون اليوم السابع والذى يقدمه الاستايلست مصطفى الشافعي، نستعرض الطرق البسيطة لإخفاء "الكرش" والظهور بجسم يليق بفورمة الساحل.

قال الاستايلست إنه بعد تخزين الملابس الشتوية يجد الكثيرون أنفسهم في مأزق بظهور مناطق بارزة في الجسم، وهو ما يمكن إخفائه باختيار الملابس الصحيحة، حيث قال إن الملابس الواسعة لا تظهر بروزات البطن، خاصة بالنسبة للسيدات، وتابع أن موضة الأوفر سايز من أفضل التصميمات لإخفاء بروز وعيوب الجسم والزيادة في الوزن.

وأضاف الشافعي في حلقة اليوم من ستايل بوك أن ارتداء أكثر من قطعة مثل تي شيرت وعليه قميص أو جاكيت يمنع إظهار الكرش والأرداف بشكل ملفت، وتابع أن تصميم الملابس ذات الـ"كسرات" من الامام تخفي تماماً بروز البطن، مع التأكيد على كيفية الشراء بشكل صحيح.

وتابع أن الملابس الغامقة تعمل على إظهار شكل الجسم انحف من الطبيعي، و أضاف أن بالنسبة للفتيات عليهن ارتداء الفساتين الفضفاضة المنقوشة بالظهور غير أن شكلها مبهج ومناسب جداً للصيف، الا انها ايضاً موضة قوية هذه السنة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة