دورتموند يتمسك بهالاند.. ويؤكد: لاعب استثنائى تفوق على ميسي ورونالدو

الأحد، 14 مارس 2021 04:28 م
دورتموند يتمسك بهالاند.. ويؤكد: لاعب استثنائى تفوق على ميسي ورونالدو هالاند
كتبت - دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مايكل زورك، المدير الرياضى لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، أن ناديه مازال يجرى محادثات مع النرويجى إيرلينج هالاند ماكينة أهداف الفريق، للاحتفاظ به فى ظل العروض المقدمة من كبار أوروبا للحصول على خدمات اللاعب.

وقال المدير الرياضى للنادى الألمانى فى تصريحات خاصة لصحيفة "fansided" الإنجليزية، "لم أر شخصا مثل إيرلينج هالاند فى مكان آخر، يمكننا النظر بوضوح فى جميع أنحاء أوروبا، لن يتمكن أحد من إيجاد شخص مماثل لإمكانياته".

ويقدم هالاند مستويات رائعة فى الموسم الجارى مع بوروسيا دورتموند ليخطف اهتمام كبار الأندية، على رأسهم قطبا الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد، حيث بات الدولى النرويجى أصغر لاعب يسجل 20 هدفاً فى بطولة دورى أبطال أوروبا على مر التاريخ، متفوقا على الأسطورى نجم برشلونة الإسبانى ليونيل ميسي.

وأضاف مايكل زورك ، "من الصعب أن يقدم شخص لديه فقط 20 عامًا هذا المستوى المميز فى وقت قصير، لقد نجح من تسجيل أهداف فى دورى أبطال أوروبا أكثر من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وهما فى نفس العمر، لذلك هو لاعب استثنائي".

وتابع زورك، "إذا أراد هالاند ترك بوروسيا دورتموند والبحث عن تجربة جديدة فلن يتم أخذ سوى عدد قليل من الأندية الكبرى فى الاعتبار، لكننا سنحاول الحفاظ على اللاعب داخل صفوفنا".

ويحتل هالاند صدارة هدافى دورى أبطال أوروبا هذا المومس برصيد 10 أهداف، متفوقا بـ4 أهداف عن أقرب ملاحقيه.

كما يعد هالاند أصغر لاعبى يسجل 20 هدفا فى بطولة دورى أبطال أوروبا على مر التاريخ، متفوقا على ليونيل ميسى نجم برشلونة.

واحتاج هالاند إلى 14 مباراة فقط للوصول إلى 20 هدفا فى تاريخ دورى أبطال أوروبا ليكون أسرع لاعب يحقق هذا الانجاز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة