أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. جماهير الريال تفضل التعاقد مع هالاند ومبابي عن الدون

السبت، 13 مارس 2021 02:04 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. جماهير الريال تفضل التعاقد مع هالاند ومبابي عن الدون كريستيانو رونالدو
كتبت - دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرت صحيفة "آس" الإسبانية الشهيرة استفتاءً حول إمكانية عودة كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي إلى ريال مدريد من جديد، فى ظل الرغبة بين اللاعب والسيدة العجوزلإنهاء الارتباط بينهما مع نهاية الموسم الحالي.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم

وجاءت نتيجة التصويت غير متوقعة، حيث أيد 53% عودة البرتغالي كريستيانو إلى الريال من جديد، واعترض نسبة تبلغ 47% على عودته والتعاقد معه مرة أخرى. 

 
ووفقا للصحيفة فإن أهم أسباب اعتراض بعض جماهير الريال على عودة اللاعب بسبب تقدمه في العمر، حيث يبلغ كريستيانو الآن 36 عامًا، ويفضلون التعاقد مع كيليان مبابي وإيرلينج هالاند فى الصيف. 
 

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم

وارتبط اسم رونالدو بالعودة إلى دياره الميرنجي الصيف المقبل، بعد إقصاء يوفنتوس من ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا على يد بورتو للموسم الثالث على التوالي. 

وأصبح موقف الدون حتى الآن غير واضح، فالبعض داخل يوفنتوس يرفضون استمرار اللاعب لعدم قدرته على المساعدة فى حصد بطولة أوروبية من جهة، ومن جهة أخرى بسبب راتبه الكبير الذى يستنفد الكثير من خزينة النادي.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم

 

يأتي ذلك في الوقت الذي كشفت تقارير صحفية أمس أن نادي ريال مدريد لا يفكر فى احتمالية عودة كريستيانو رونالدو إلى صفوف الملكي الصيف المقبل، وذلك بعد الأنباء التى ترددت حول رغبة الدون فى العودة إلى ناديه السابق.

 

وذكرت صحيفة "كواترو" الإسبانية، أن كريستيانو رونالدو يرغب فى العودة إلى ريال مدريد ولكن النادي الملكي لا يفكر فى ذلك الأمر.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن العودة إلى ريال مدريد هى أكبر أمنيات كريستيانو رونالدو، حيث حقق الدون العديد من الألقاب الجماعية والفردية خلال وجوده فى الريال، أبرزها الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات.
 

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم

 
ورحل رونالدو عن صفوف ريال مدريد فى صيف 2018، وانضم إلى يوفنتوس الإيطالي مقابل 100 مليون يورو، بعد رفض إدارة الملكي زيادة راتبه السنوي.

ولعب رونالدو في ريال مدريد في الفترة ما بين عامي 2009 و2018، وخاض 438 مباراة، وساهم بـ 581 هدفا، حيث سجل 450 هدفا، وصنع 131 هدفا، وهو الهداف التاريخي للنادي، وسجل 44 هاتريك، وحقق 16 بطولة مع النادي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة