5 طرق لتنسيق البلوزة الحرير مع أزيائك.. البليزر والجينز السكينى الأبرز

الجمعة، 12 مارس 2021 12:52 م
5 طرق لتنسيق البلوزة الحرير مع أزيائك.. البليزر والجينز السكينى الأبرز مع بليزر
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد البلوزات الحرير واحدة من الأزياء الكلاسيكية التى توجد فى خزانة كل فتاة، وتحرص على اقتنائها بمختلف التصميمات والألوان، حيث يمكن تنسيقها مع الكثير من الأزياء المختلفة، ولا تخرج البلوزات الحرير عن موضة الازياء لكل عام، فهى تعطى أسلوبًا براقًا وأنيقًا لكل من ترتيدها، وذلك بفضل طبيعة القماش الأنيق، كما أن هناك شيء عظيم في البلوزات الحرير وهو التنوع، ما يسمح لك بارتدائها مع أي شيء تريدينه، بدءًا من المظهر غير الرسمي ووصولًا إلى المقابلات الوظيفية وساعات العمل.

وإذا كنتِ من محبى أرتداء البلوزات الحرير وترغبين فى تنسيقها مع أزيائك بأكثر من طريقة، تابعى التقرير التالى الذى يقدمه موقع "fashion gin":

- مع بليزر وبنطلون بوى فريند:
 

إذا كنتِ من محبي التميز والمظاهر العصرية، فيمكنك ارتداء قميصك الحرير المطبوع مع بليزر أنيق وإقرانها مع بنطلون جينز بوى فريند رائع لإطلالة جذابة وأنيقة.

مع بليزر
مع بليزر

 

- مع جينز سكينى:
 

إذا كنتِ تمتلكين بلوزة من الحرير بلون فاتح يمكنك تنسيقها مع بنطلون جينز سكينى بلون غامق كـ "الكاكى"، مع جاكيت قصير من نفس لون البلوزة، وسعيطيكِ مظهرًا أنيقًا مناسبًا فى المناسبات الرسمية.

مع جينز سكينى
مع جينز سكينى

 

- مع جيب جلد:
 

الجيب الجلد على قائمة موضة شتاء هذا العام، ويمكنك تنسيقها بأكثر من طريقة، واحدة منها هو تنسيقها مع بلوزة من الحرير بتصميم رقبة مميز وحذاء أنيق.

مع جيب جلد
مع جيب جلد

 

- مع جيب مطبوعة:
 

إذا كنتِ تمتلكين بلوزة من الحرير سوداء أو أحادية اللون فى خزانة ملابسك، فيمكنك مطابقتها مع جيب مطبوعة، وسيضيف هذا لمسة مثالية إلى ملابس العمل الخاصة بك، خاصة مع لمسة بسيطة من الإكسسوارات.

مع جيب مطبوعة
مع جيب مطبوعة

 

- مع جيب ميدى:
 

الجيب الميدى ستكون اختيارًا جيدًا يظهر أنوثتك عند تنسيقها مع البلوزات الحرير، واكملي إطلالتك بإضافة هاف بوت من جلد الغزال وحقيبة كتف كبيرة.

مع جيب ميدى
مع جيب ميدى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة