كلوب يكشف أفضل شىء قام به لاعبو ليفربول ضد لايبزيج فى موقعة دوري الأبطال

الخميس، 11 مارس 2021 01:03 ص
كلوب يكشف أفضل شىء قام به لاعبو ليفربول ضد لايبزيج فى موقعة دوري الأبطال يورجن كلوب
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن سعادته الكبيرة بتحقيق انتصار جديد في دوري أبطال أوروبا على حساب لايبزيج الألماني في دور الستة عشر، والتأهل إلى ربع النهائي واصفاً انتصار الأربعاء بالمذهل والرائع بعد كسر موجة من النتائج السلبية التى حققها الفريق محلياً في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال يورجن كلوب في تصريحات عقب مباراة ليفربول ضد لايبزيج التي أقيمت على ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية بودابست: "كانت ليلة جيدة وخلقنا عدة فرص، هذا هو ليفربول، أليس كذلك؟".

وأضاف يورجن كلوب: "أفضل شيء فعله لاعبو هو أنهم جعلوا لا أحد يعرف بجودة لايبزيج فهم فريق مميز جداً ودافعنا أمامهم بصورة جيدة".

وأوضح يورجن كلوب: "فابينيو أوضح لي بشكل كبير اليوم أي مركز يُفضل اللعب فيه، سألته بعد المباراة إن كان يحب اللعب كارتكاز أكثر من اي شيء آخر!".

وواصل يورجن كلوب حديثه عن لاعبه: "ذهبت لفابينيو وقلت له (إذا أنت ترغب بأن تلعب كلاعب رقم 6 أليس كذلك؟)، لقد أوضح هذا بشكل كبير، جميعنا نرغب برؤية فابينيو كلاعب رقم 6".

وأكد كلوب: "كان من الضروري إلغاء التفكير بالبريميرليج وما يحصل هناك ونركز بجد على هذه الفرصة"، وشدد يورجن كلوب: "توجب علينا الضغط بقوة وكان علينا لعب الكرات الطولية ودافعنا بشكل جيد والجميع لعب مباراة جيدة". تابع يورجن كلوب: "تغيير جوتا؟ اضطررنا لذلك لأنه كان من غير المنطقي له أن يلعب 90 دقيقة".

واختتم يورجن كلوب حديثه قائلاً: "لا يجب أن ننسى اللاعبين البدلاء، ديفوك أوريجي وخاصة كيتا، قدما أداءًا جيدًا جداً".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة