أكرم القصاص - علا الشافعي

بطلة حكايتى.. قصص ملهمة لأمهات مصر قريبا على تليفزيون اليوم السابع

الخميس، 11 مارس 2021 07:19 م
بطلة حكايتى.. قصص ملهمة لأمهات مصر قريبا على تليفزيون اليوم السابع ماما امل
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهر مارس هو شهر الاحتفالات بالمرأة بداية من اليوم العالمى للمرأة 8 مارس حتى عيد الأم فى 21 من مارس ، فالمرأة هى الأم والزوجة والأبنة، فهناك العديد من القصص الملهمة لسيدات مكافحات وأمهات قاموا بدور الأب والأم ليربوا أبنائهم ويكونوا العون والسند لهم في أقصى لحظات ضعفهم ومرضهم .

وفى عيد الأم 2021 يحتفل اليوم السابع بأمهات ذوى القدرات الخاصة تحت هاشتاج #  بطلة حكايتى، وذلك لدورهن الكبير فى تربية أبنائهن وحكاياتهن مع التنمر والمواقف المؤلمة التى مروا بها خلال رحلة كفاهم مع أبنائهم.

 

بطلة حكايتى .
بطلة حكايتى .

فهناك أبطال فى السباحة وتنس الطاولة والجرى من ذوى القدرات الخاصة، ماما أمل وأحلى بنتين في مصر واحدة من الحكايات الملهمة التى تعلمنا منها الصبر والرضا والسعادة فاستطاعت بصبرها وقوتها أن تحول بناتها من ذوى القدرات الخاصة لأبطال فى السباحة والتنس وحاربت تنمر المجتمع على شكلهم بشطارتهن ونجاحن على المستوى الدراسى والرياضى.

ماما امل
ماما امل

ومن ضمن حكاياتنا الملهمة "ماما شيماء وملكة الكرسى المتحرك"، وهى من الأمهات التي مرت بفترات عصيبة في حياتها منذ ولادة طفلتها الأولى بمرض نادر جعلها على كرسى متحرك ولكن مع مرور الأيام والسنين جعلتها بطلة وملكة متوجة على كرسى تخطف قلوب كل من يراها من الوهلة الأولى.

ماما شيماء
ماما شيماء

وحكاية ماما أميرة وصائد البطولات أحمد التى استطاعت والدته أن تحول عتمته لنور ونجاح ببطولاته وأشعاره ونجاحه أمام الجميع.

احمد ووالدته
احمد ووالدته

 

وذلك من خلال عرض قصص إنسانية  ملهمة للأمهات على مدار شهر مارس وذلك كل سبت قصة جديدة على تليفزيون اليوم السابع الساعة 6 مساء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة