فريق "المنجنيق" يكشف كواليس كليب "أبطال الجاهلية" بعد تحقيقه ملايين المشاهدات

الأربعاء، 10 مارس 2021 12:37 م
فريق "المنجنيق" يكشف كواليس كليب "أبطال الجاهلية" بعد تحقيقه ملايين المشاهدات أصحاب كليب أبطال الجاهلية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف فريق "المنجنيق" كواليس مهرجان "أبطال الجاهلية" الذى حقق ملايين المشاهدات على السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية، وهى الأغنية المقتبسة من مهرجان "إخواتى"، ولكن على طريقة مبتكرة.

وقال أبطال مهرجان "أبطال الجاهلية": خلال لقاء مع تليفزيون اليوم السابع "إنه تم إدماج بعض السمات الخاصة بالشعر الجاهلي في الأغنية، والأغنية احتاجت عمل لكي تخرج بهذا الشكل النهائي لـ3 ساعات فقط"، مؤكدًا أن هناك مشروعا خاصا بهم لتحويل الأغاني الشعبية إلى أغاني فصحى بشكل ساخر.

وكشف أبطال المهرجان عن سر تحقيق ملايين المشاهدات بأنه تم الاعتماد على الفصحى للترفية، وأنها تتسع لألوان مختلفة، مؤكدًا أنه بعد الصدى الذى حققته الأغنية سيكون هناك الكثير من الأغاني، متابعًا: "سمعتها شغالة فى توك توك وفرقة المجانيق ستستمر".

وأكد أبطال مهرجان "أبطال الجاهلية"، خلال لقائهم بتليفزيون اليوم السابع، أنهم أصدقاء منذ سنوات، والتقوا سوياً داخل مسرح كلية الهندسة، وكشف أمير عبد الواحد صاحب فكرة أغنية «إخواتي النسخة الجاهلية»، أنه ألّف الأغنية مع صديقه جهاد مصطفى في 3 ساعات قبل أسبوعين بإحدى خروجاتهما، ثم تواصلوا مع صديقهما عوض إبراهيم لتصوير الفيديو كليب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة