رغم ارتباطه بالعودة للزمالك.. كارتيرون: نستعد لمواجهة القادسية

الأربعاء، 10 مارس 2021 09:47 م
رغم ارتباطه بالعودة للزمالك.. كارتيرون: نستعد لمواجهة القادسية كارتيرون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق التعاون السعودي، والمرتبط اسمه بالعودة مجددا لصفوف فريقه السابق الزمالك، أن فريقه يستعد جيدا لمباراة القادسية المقبلة في مسابقة الدوري السعودي، وذلك بعد قيادة فريقه للفوز على أبها، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية"، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الحالي 2020-2021.

وتحدث كارتيرون لقناة "الرياضية" السعودية عقب المباراة قائلا: "وصلنا اليوم للنقطة 35 وهذه سعادة كبيرة وأصبحنا من الأربعة الأوائل في جدول الترتيب، ابتعدنا عن مراكز الهبوط وأمنا وضع الفريق وهذا سيكون هاما للمستقبل، والفرحة التي ظهرت علينا لأننا أظهرنا مستوانا الحقيقي".

وعن اللقاء قال: "لعبنا جيدا ونقلنا الكرة كثيرا وطلبت من اللاعبين القيام بذلك لإرهاق لاعبي أبها الذين يتكتلون في الدفاع بشكل كبير، في الشوط الثاني سنحت لنا الفرص واستغللنا الأخطاء الدفاعية وسجلنا هدف الفوز".

أشار: "لعبنا منذ يومين ضد الباطن ولكننا لم نكن مؤثرين واليوم كنا أفضل وكنا في يومنا وحينما نكون في يومنا نستطيع الفوز على أي خصم"، وعن مواجهة القادسية المقبلة قال: "نستعد لها بأفضل شكل".

أحرز اللاعب سميحان النابت هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 73 من أحداث اللقاء.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد التعاون بقيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون إلى 35 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب، في حين يتواجد أبها في المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة