إنيمبا النيجيري يخطف أول 3 نقاط بالفوز على الأهلى الليبي فى الكونفدرالية

الأربعاء، 10 مارس 2021 05:27 م
إنيمبا النيجيري يخطف أول 3 نقاط بالفوز على الأهلى الليبي فى الكونفدرالية إنيمبا النيجيري وأهلي بنغازي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف فريق إنيمبا النيجيري الفوز الأول له فى دور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية بعدما تغلب على ضيفه أهلي بنغازي الليبي بنتيجة 2-1 فى الجولة الأولى ،وسجل أهداف المباراة كل من أوجستين أولادابو فى الدقيقة 10، وفيكتور موميا فى الدقيقة 43، لصالح الفريق النيجيري، بينما سجل هدف أهلى بنى غازى الوحيد عبد الله محمد فى الدقيقة 18 من ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة يحتل إنيمبا النيجري صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط فيما يقبع الأهلى الليبي فى المركز الرابع والأخير فى إنتظار نتيجة أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي  ونظيره وفاق سطيف الجزائري.

كان فريق الأهلي بنغازي تأهل إلى دور المجموعات على حساب نادي موتيما الكونغولي، حيث فاز بركلات الترجيح، في ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية، كينشاسا، بعد أن تعادل الفريقان بهدف لمثله في مباراتي الذهاب والإياب.

ومن المنتظر أن يتوجه الأهلي الليبي إلى مصر لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري على ملعب بترو سبورت بالقاهرة في السابع عشر من الشهر الجاري .

ويقع ممثل ليبيا الوحيد في مسابقات الأندية الأفريقية أهلي بنغازي مع فرق المجموعة الأولى التي تضم أنديةأنيمباالنيجيري ، أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي ، ووفاق سطيف الجزائري.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة