كابينة للإيجار بـ383 دولار فى اليوم لقضاء وقت مريح وسط الطبيعة بفنلندا..صور

الإثنين، 01 مارس 2021 05:00 ص
كابينة للإيجار بـ383 دولار فى اليوم لقضاء وقت مريح وسط الطبيعة بفنلندا..صور الكابينة
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخذ المهندسون المعماريون مفهوم المقصورة المريحة في الغابات إلى آفاق جديدة، إذ صمم المهندسون، كابينات أنيقة مطلية باللون الأسود، بالقرب من منتزهات سلاماجارفى بفنلندا، وجاء تصميم الكابينة المرتفعة على عامود واحد، لمساعدة من بداخلها على "الشعور بالانفصال الفوري عن المخاوف اليومية التي تحدث على الأرض ''، وفقا لما أكده المصممون.

وتحتوى الكابينة على سرير يتسع لشخصين، وحمام ومطبخ صغير، إذ يتوافق التصميم الداخلي مع "غرفة فندق عالية المستوى"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الكابينة من الداخل
الكابينة من الداخل

 

الكابينة
الكابينة

 

تصميم الكابينة
تصميم الكابينة

 

وتم تصميم الكبائن عبر شركة "ستوديو بيوستو" الهولندية، واستلهمت الفكرة من "نالينتا" وهو مبنى تقليدي، استخدمه السكان المحليون كمكان آمن لتخزين الطعام في الهواء الطلق بعيدًا عن الدببة والحيوانات البرية الأخرى.

وفقًا لـ Studio Puisto، "تساعد المواد الخارجية والتلوين في دمج المقصورة مع الطبيعة المحيطة وتجعلها تشعر كما لو كانت تنتمي دائمًا لأشجار الغابات المحيطة بها".

وتتمثل الميزة البارزة في النافذة الكاملة في الجزء الأمامي من المقصورة، والتي توفر رؤية واضحة للطبيعة المحيطة.

 

الحمام
الحمام

 

تصميم الكابينة من الداخل
تصميم الكابينة من الداخل

 

كابينة وسط الطبيعة
كابينة وسط الطبيعة

 

كابينة وسط الغابات
كابينة وسط الغابات

 

وفي الوقت نفسه، يوجد كل من الحمام والدش والمطبخ الصغير في منتصف المقصورة التي تضم أيضًا جميع التقنيات، منها وحدة التهوية، ومضخة تسخين مصدر الهواء، وسخان المياه، ولوحة المفاتيح الكهربائية".

وتكلف الكابينة 320 يورو "383 دولارًا" يوميًا في الموسم المنخفض فى شهور يناير وأبريل ونوفمبر وديسمبر، و 380 يورو  "455 دولارًا" يوميًا في موسم الذروة  فى شهور من فبراير إلى مارس ومن مايو إلى أكتوبر".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة