موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان في نصف نهائي كأس إيطاليا

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 05:23 م
موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان في نصف نهائي كأس إيطاليا إنتر ميلان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق يوفنتوس نظيره إنتر ميلان اليوم الثلاثاء على ملعب "أليانز"، في لقاء ناري ضمن إياب نصف نهائي كأس إيطاليا 2020-21، حيث حقق البيانكونيري فوزًا صعبًا في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب "جوزيبي مياتزا" بنتيجة 2-1، وسيكفيه التعادل في مباراة العودة للوصول لنهائي البطولة، أما النيراتزوري فيحتاج للفوز بنتيجة أكبر للتأهل إلى المباراة النهائية.

موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر
 

وتقام مباراة يوفنتوس ضد إنترميلان فى تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الثلاثاء.

يدخل يوفنتوس مباراة اليوم مفتقدًا الثنائي أرون رامسي وباولو ديبالا بداعي الإصابة، فيما سيعتمد على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وكذلك الاسباني ألفارو موراتا في الهجوم.

 يوفنتوس ضد إنتر ميلان
 

في المقابل، سيحاول المدرب أنطونيو كونتي اللعب بطريقة هجومية لتعويض نتيجة الذهاب، حيث من المقرر أن يلعب بالثنائي روميلو لوكاكو بجانب لوتارو مارتينيز، و سيغيب عن إنتر في مباراة يوفنتوس ماتياس فيتشينو للإصابة، ويطمح إنتر ميلان بعمل ريمونتادا تجعله يتأهل للمباراة النهائية من أجل تحقيق اللقب وإضافة كأس جديد إلى خزينة النادي

 يوفنتوس ضد إنتر ميلان
 

وبدأ يوفنتوس كأس إيطاليا بالفوز على جنوى 3-2 في دور 16، ثم فاز على سبال بنتيجة كبيرة هي 4-0 في ربع النهائي، أما الإنتر، فقد فاز في دور 16 على فيورنتينا 2-1، وتخطى ميلان في الدور ربع النهائي بنفس النتيجة.

وفي الدوري يحتل يوفنتوس المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 42 نقطة، بينما يحتل إنتر ميلان المركز الثانى في جدول الترتيب برصيد 47 نقطة.
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة