أكرم القصاص - علا الشافعي

فنانة أردنية تثير الجدل برأيها عن زواج القاصرات.. اعرف قالت إيه "فيديو"

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 06:00 ص
فنانة أردنية تثير الجدل برأيها عن زواج القاصرات.. اعرف قالت إيه "فيديو" رغدة بكر
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم رغدة بكر، استعرض خلالها أبرز الموضوعات التي تصدرت محركات البحث على مدار أمس الأثنين، وكان من ضمن أبرز التريندات التصريحات الصادرة عن الفنانة الأردنية صفاء سلطان.

والتي قالت إنها ضد المنظمات الحقوقية التي تدعم حقوق المراة وتهاجم زواج القاصرات، مضيفة أنها ليس لديها مانعًا في زواج القاصرات تحت سن 18 سنة، بشرط أن يكون الأمر برغبتهن.

واستعرضت التغطية الخاصة أن هناك جدل كبير على موقع التغريدات القصيرة تويتر، حيث يشهد نداءات مستمرة من الأهالى وأولياء الأمور لوزير التربية والتعليم  بان تكون الامتحانات أونلاين فقط.

رغدة بكر6
رغدة بكر

"أونلاين يا وزير الوضع خطير"، هاشتاج يتصدر تويتر منذ مساء أمس، والسبب هو الأهالي، مجموعات من الأهالي تشكل جروبات ضغط على مواقع التواصل الاجتماعي تطالب وزير التعليم إن الدراسة التي من المفترض تبقى يوم 20 فبراير، أن تكون أون لاين ولا تكون بالحضور للمدرسة.

وتابعت التغطية أن العديد من الأهالى تتصور إن هذه الطريقة بمثابة ورقة ضغط لكن الوزير كان وضح  في وقت سابق أن هذا هو قرار دولة بأكملها بكافة أجهزتها ووزارتها والتى تقيم الوضع وعلى أساسه تتخذ القرار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة