صحف قطر عن موقعة نصف نهائى مونديال الأندية: خبرة بايرن هزمت طموح الأهلى

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 10:34 ص
صحف قطر عن موقعة نصف نهائى مونديال الأندية: خبرة بايرن هزمت طموح الأهلى الاهلى ضد بايرن ميونخ
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرزت الصحف القطرية تأهل العملاق بايرن ميونخ إلى نهائى كأس العالم للأندية، عقب الفوز على النادى الأهلى بثنائية نظيفة فى الدور نصف النهائى من البطولة، كما أشادت بمجهودات بطل مصر وأفريقيا أمام منافسه القوى رغم الهزيمة، مؤكدة وجود فرصة سانحة أمامه لتحقيق المركز الثالث عندما يلتقى نظيره بالميراس البرازيلى فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بعد غد.

وعنونت صحيفة الوطن ليفاندوفيسكي يقود "البافاري" للنهائي، وقالت إن بايرن ميونخ هزم الأهلي المصري وتأهل لمواجهة تيجريس على اللقب، فيما سيلعب الأهلى على المركز الثالث والرابع أمام بالميراس.

الوطن القطرية
الوطن القطرية

وكتبت فى تقرير آخر الأهلى المصرى ينوه بقدرات  قطر التنظيمية فى مونديال الأندية 2020، حيث أبرزت تصريحات لاعبى الأهلى محمد الشناوى وحسين الشحات عن حسن التنظيم والاستقبال.

 
الوطن
الوطن

فيما كتبت صحيفة الراية تحت عنوان البايرن يقترب من التتويج العالمي، وقالت إن البافاري تخطى الأهلي بثنائية ليفاندوفسكي وضرب موعدًا مع المكسيكي في نهائي مونديال الأندية البايـرن العملاق ويقـترب مـن اللقب.

الراية
الراية

وفى عنوان آخر كتبت "خبرة بايرن ميونخ تفوز على طموح الأهلي المصري بثنائية"، وقالت إنه فى مواجهة مثيرة فى كأس العالم للأندية 2020 تفوقت خبرة البافاري على طموح ومجهودات الأهلى العنيد.

الرايه
الرايه

فيما عنونت صحيفة الشرق الأهلي المصري يشيد بقدرات قطر التنظيمية في مونديال الأندية 2020، وقالت أبدى لاعبا الأهلي حسين الشحات ومحمد الشناوي إعجابهما الكبير بمستوى التنظيم من كل الأوجه سواء المتعلقة بالإقامة أو بملاعب التدريب أو استادي البطولة "أحمد بن علي" و"المدينة التعليمية"، مؤكدين على أن الجماهير ستكون على موعد مع نسخة متميزة من كأس العالم 2022 بعد أقل من عامين من الآن.

الشرق
الشرق

وكتبت تحت عنوان بثنائية ليفاندوفسكي.. خبرة البايرن تنهي طموح الأهلي، وقالت تأهل فريق بايرن ميونخ إلى الدور النهائي لبطولة كأس العالم للأندية قطر 2020، بعد فوزه على الأهلي المصري بثنائية نظيفة واستفاد بايرن ميونيخ الألماني من خبرته الكبيرة بالشكل الأمثل وكان الطرف الأفضل وبهذا الفوز سيواجه بايرنن ميونخ نظيره تيجريس أونال المكسيكي في المباراة النهائية للمونديال.

صحيفة الشر
صحيفة الشر

فيما نشر موقع استاد الدوحة عنوان البافاري في النهائي للمرة الثانية ..الأهلي المونديالي يقدم عرضاً خيالياً ويخسر مع بطل أوروبا، وقالت وفي الشوط الثاني تحسن أداء بطل أفريقيا واستحوذ لاعبو الأهلي على الكرة بشكل أفضل لكن دون نجاعة هجومية أو خطورة على مرمى الحارس مانويل نوير، ورغم ذلك تفاعل جماهير الأهلي مع الأداء الأفضل نسبيا لفريقهم وأشعلوا الملعب المونديالي بالتشجيع والهتاف لتحميس اللاعبين. وفي الدقائق الأخيرة سجل ليفاندوفسكي الهدف الثاني.

استاد الدوحة
استاد الدوحة

وأضافت ورغم عدم التأهل فأمام الأهلي فرصة لتكرار إنجاز 2006 عندما حصد المركز الثالث في البطولة آنذاك.

وفى عنوان آخر كتبت الشناوي والشحات يثنيان على مستوى قدرات قطر التنظيمية في مونديال الأندية وقالت عبر نجما النادي الأهلي المصري حسين الشحات ومحمد الشناوي عن إعجابهما الكبير بقدرات دولة قطر التنظيمية خلال بطولة كأس العالم للأندية FIFA قطر 2020، وذلك قبل مشاركة فريقهما الليلة في الموقعة المرتقبة على استاد أحمد بن علي في التاسعة مساء بتوقيت الدوحة.

ستاد الدوحة
ستاد الدوحة

بينما كتبت صحيفة العرب، روبرت ليفاندوفسكي مهاجم  بايرن ميونيخ يفوز بجائزة أفضل لاعب في نصف النهائي بعد تسجيله هدفين في شباك  الأهلي المصري  كاس العالم للأندية.

العرب
العرب

وفى عنوان آخر بايرن ميونيخ يفوز 2-0 على  الأهلي المصري ويتأهل الى نهائي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة