توليسو يتدرب على حراسة المرمى بعد فوز بايرن ميونخ على الأهلى.. فيديو

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 01:51 م
توليسو يتدرب على حراسة المرمى بعد فوز بايرن ميونخ على الأهلى.. فيديو توليسو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع لاعبو بايرن ميونخ الألماني، لجلسة تدريب استشفائية، صابح اليوم الثلاثاء، عقب فوزهم على الأهلى، بثنائية نظيفة، في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، التي أقيمت ليلة أمس الاثنين، على استاد أحمد بن على فى العاصمة القطرية الدوحة.

أخبار بايرن ميونخ اليوم
 

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى بايرن ميونخ الألماني، مقطع فيديو للفرنسى كورنتين توليسو لاعب وسط الفريق البافارى، خلال تدريبه على حراسة المرمى في تدريبات البايرن صباح اليوم، بعد الفوز على الأهلى.

أخبار بايرن ميونخ اليوم
 

ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة تيجريس أونال المكسيكى في نهائي كأس العالم للأندية، ليلة الخميس المقبلة، على ملعب المدينة التعليمية الريان.

يذكر أن النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، واصل سجله التهديفى الرائع فى الموسم الكروى الجارى 2020-2021، بعدما نجح فى تسجيل هدفى فوز العملاق البافارى ضد النادى الأهلى، مساء الاثنين، فى المواجهة التى أقيمت استاد أحمد بن على فى العاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات نصف نهائى كأس العالم للأندية.

أخبار بايرن ميونخ اليوم

 

ورفع ليفاندوفسكى بهدفيه ضد الأهلى رصيده لـ29 هدفا خلال مشاركته فى 27 مباراة مع بايرن ميونخ هذا الموسم فى جميع البطولات بمعدل يتجاوز هدفا فى المباراة الواحدة، كما يملك نجم البافارى 7 تمريرات حاسمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة