إذاعة كوبيه: ريال مدريد يوافق على رحيل راموس

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 10:46 م
إذاعة كوبيه: ريال مدريد يوافق على رحيل راموس راموس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت إذاعة "كادينا كوبيه" الاسبانية عن مفاجأة من العيار الثقيل، وهي موافقة نادي ريال مدريد على رحيل سيرجيو راموس قائد الفريق نهاية الموسم الجاري، وذلك على خلفية أزمة العقد الجديد مع الفريق الملكي وعدم التوصل إلى اتفاق حتى الآن، وقالت الإذاعة الاسبانية إن ريال مدريد لن يقدم عرضًا آخر لـ راموس، الذي أخبر النادي أن مستقبله يكمن في فريق أوروبي آخر.

باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد من بين مجموعة من الأندية الأوروبية الكبرى التي تم ربطها بالتعاقد مع قائد النادي الملكي، والذي سيكون رحيله بمثابة ضربة قوية للنادي الملكي.

ويعد باريس سان جيرمان هو أكثر الأندية اهتمامًا بالتعاقد مع سيرجيو راموس، الذي قال وفقًا لبعض وسائل الإعلام لفلورنتينو بيريز إنه تلقى عرضًا من النادي الباريسي.

وكان راموس قد خضع لعملية الجراحية التيفي الغضروف المفصلي الداخلي لركبته اليسرى تحت قيادة الدكتور مانويل لايز، منذ ايام قليلة، سيغيب على اثرها لمدة تصل إلى 8 أسابيع.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة، متساويا مع برشلونة الذى يحتل الوصافة، ولكن بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو المتصدر، بينما يحتل خيتافى المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة